أخبار عاجلة

عرض أوروبي لـ ضم أليو ديانج مقابل 4 مليون يورو في الصيف

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعه ، أن المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلي ، تلقي عرضاً أوروبياً في الساعات الماضية للرحيل لخوض تجربة الاحتراف الخارجي في الموسم المقبل.

اقرا ايضا .. لمثلوثي يوصل لبرنمج التأهيلي بالزمالك استعدادا لـ مباراة المصري

وتلقى إبراهيما كمارا وكيل المالي أليو ديانج لاعب وسط فريق الأهلي عرضاً من شركة تسويق من نادي أندرلخت البلجيكي للحصول على خدمات اللاعب مقابل 4 مليون يورو في الموسم المقبل على أن يتم عرض الأمر على إدارة النادي الأحمر وحسم الأمر مع السويسري مارسيل كولر.

ويذكر ، أن النادي الأهلي يستهدف صفقة محلية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم صفوفه بشكل قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

دخل محمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر إف سي ضمن حسابات إدارة الأهلي والسويسري مارسيل كولر لضمه في الفترة المقبلة.

ويضع النادي الأهلي، صفقة فيوتشر تحت المنظار وذلك للحصول على خدماته في الفترة المقبلة خاصة انه يجيد اللعب تحت رأس الحربة ومركز 8.

ويتربع الاهلى على عرش أندية الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 18 مباراة وحقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 5 مواجهات ولم يخسر وسجل لاعبيه 32 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف ومازال لديه 4 مباريات مؤجلة.

وكان مسئولي لنادى الاهلى قد وافقوا على فكرة بقاء كريم نيدفيد مع فريق فيوتشر فى الفترة المقبلة، مقابل الحصول على صفقة محمد رضا بوبو.

ويستهدف النادى الأهلى التعاقد مع محمد رضا بوبو فى الفترة المقبلة، بعد أن نال إعجاب السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق.

ويعتبر كريم نيدفيد من العناصر المؤثرة فى تشكيل على ماهر المدير الفنى لفريق فيوتشر، ولا يمانع الأهلى خطوة استمراره بشرط الحصول على خدمات بوبو ودفع مقابل مادى مناسب.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37