أخبار عاجلة

طريق بيراميدز” سالك” فى الكونفيدرالية

فى قرعة ربع النهائى التى أقيمت أول أمس الخاصة ببطولة الكونفيدرالية والتى أُجريت قرعتها بالمزامنة مع نظيرتها فى دورى الأبطال، جاءت المواجهات متوسطة الندية والإثارة المتوقعة باستثناء مواجهة وحيدة، التى ستجمع اتحاد العاصمة الجزائرى مع الجيش الملكى المغربى .

اقرا ايضا .. تفاصيل اجتماع محمود الخطيب وكهربا لحل أزمة الغرامة

سيواجه اتحاد المنستير التونسى فريق أسيك ميموزا الإيفوارى .

أما ممثل مصر فى هذه البطولة، فسيلتقى مارومو جالانتس بطل جنوب أفريقيا فى دور الثمانية، الذهاب فى مصر والعودة فى جنوب أفريقيا.

من المعروف بالسنوات الأخيرة مدى التطور الذى حدث لفرق جنوب أفريقيا فى كرة القدم، بعدما كان مقصورا فكر بعض المتابعين على تفوق جنوب أفريقيا فى لعبة الرجبى، إلا أن فرق الجنوب وفى مقدمتهم صن داونز نجحوا فى تغيير هذا المفهوم، خاصة بعد الحصول على دورى الأبطال على حساب الزمالك فى ٢٠١٦، والفوز على الأهلى بخماسية مرتين .

مارومو تصدر مجموعته فى دور المجموعات برصيد ١٢ نقطة على حساب اتحاد العاصمة الذى صعد ثانيا ب١١ نقطة، ثم سانت لوبو الكونغولى ثالثا بخمس نقاط، ثم الأخضر الليبى رابعاً بخمس نقاط .

سيكون على بيراميدز استغلال مباراة الذهاب، وعدم الانتظار لمباراة العودة، إلا أن بيراميدز قادر على التأهل خاصة وأنه لن يواجه فريق من الفرق المعتادة على التأهل والتتويج بهذه البطولة .

وسيكون طريق بيراميدز جيدا فى نصف النهائى، سيلتقى -فى حال تأهله- الفائز من ريفرز يونايتد النيجيرى مع يانج أفريكانز التنزانى .

ومن المتوقع أن يكون الفائز فى المتناول لبيراميدز الذى يمتلك أحد أفضل اللاعبين من حيث الإمكانات والقدرات الفنية وحتى القيمة التسويقية داخل القارة السمراء .

وسبق لبيراميدز أن كان على أعتاب التتويج باللقب القارى من قبل، عندما حل وصيفا لنهضة بركان المغربى فى ٢٠٢٠، ولكنه خسر بهدف .

يلعب بيراميدز ذهاب ربع النهائى ٢٣ أبريل الجارى، على أن تقام مباراة العودة فى ٣٠ من نفس الشهر

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37