أخبار عاجلة

استمارة مجلس الزمالك لـ رفض عزل مرتضى منصور| صورة

حصل موقع “العب كورة” من مصادره المطلعه من داخل نادي الزمالك ، على صورة من الاستمارة التي يتم توزيعها على أعضاء نادي الزمالك تمهيدًا لجمع أكبر عدد من التوقيعات وتقديمها إلى وزير الرياضة لرفض رحيل مرتضى منصور.

اقرا ايضا .. الونش ومنسي وصبحي يحصلون على إشادة أوسوريو

ويستند مسئولو الزمالك إلى قدوم المجلس الحالي برئاسة مرتضى منصور بتصويت من الجمعية العمومية ورؤية المجلس أن المجلس لن يرحل إلا بقرار أيضًا من الجمعية العمومية.

وتسعي إدارة نادي الزمالك لجمع التوقيعات من جانب أعضاء الجمعية العمومية للنادي بشأن رفض قرار وزارة الشباب والرياضة بعزل مرتضى منصور والتمسك ببقائه.

وتتسلح إدارة نادي الزمالك تتسلح بهذا التحرك لمواجهة قرار الوزير والتأكيد على قانونية تواجد مرتضى منصور في منصبه بشكل طبيعي ، حيث أن إدارة الزمالك ترغب مع نهاية الأسبوع الجاري في جميع التوقيعات وتقديم مذكرة رسمية إلى مجلس الإدارة.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارها التنفيذي رقم ٥٠٠ لسنة ٢٠٢٣ بتنفيد الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري في الدعاوى أرقام ٧٠٤٥١، ٧٠٤٥٢، ٧٠٤٥٦، ٧٠٤٥٨ لسنة ٧٦ ق باعتبار منصب رئيس نادى الزمالك شاغرا وكلفت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بتنفيذه.

حيث أصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة قرارها التنفيذي رقم ٢٣٣ لسنة ٢٠٢٣ بمضمون هذا الحكم وقامت بإخطار نادي الزمالك للألعاب الرياضية لتنفيذ هذا الحكم وتكليف مجلس الادارة بتعيين قائم بأعمال رئيس مجلس الادارة وذلك لاقرب جمعية عمومية عادية بها بند انتخاب وذلك لاستكمال مدة مجلس الادارة في دورته الحالية ٢٠٢١/٢٠٢٥ وتم توجيه كافة جهات المديرية بمتابعة تنفيذ أحكام هذه القرارات.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37