أخبار عاجلة

قبل موقعة التأهل .. جماهير الرجاء المغربي تستشيط غضباً من فريقها

كشفت تقارير صحفية عن غضب كبير لجماهير الرجاء المغربي من لاعبي الفريق الأول قبل مواجهة الإياب أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا .

اقرا ايضا .. استمارة مجلس الزمالك لـ رفض عزل مرتضى منصور| صورة

كتب موقع ” le 360 المغربي ” ، أن حالة من الاستغراب انتابت أنصار نادي الرجاء الرياضي لردود أفعال لاعبي فريقهم الأول بالرغم من الخسارة أمام الأهلي المصري في مباراة الذهاب .

وأضاف الموقع أن أنصار الرجاء الرياضي وجهت سِهام انتقاداتهم للاعبي الفريق ، وتداولوا صور وصولهم لمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، وهم يتبادلون الابتسامات مع نظرائهم في الوداد الرياضي .

وتسائلت الجماهير الرياضية من خلال الصفحات المساندة للرجاء في مواقع التواصل الاجتماعي، كيف للاعبي فريقهم لم يشعروا بالنتيجة المخيبة التي عادوا بها من القاهرة ما قلّص حظوظهم في التأهل إلى دور نصف نهائي دوري الأبطال.

وتعالت ردود الأفعال الغاضبة لأنصار الرجاء من خلال تدوينات لهم في مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا أن الخسارة أمام الأهلي جعل النوم يفارق جفونهم، في الوقت الذي ظهر فيه اللاعبون غير مكترثين بالهزيمة التي حصدوها أمام الأهلي .

سيطرة أهلاوية على التشكيل الأفضل لذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا
ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره الرجاء في التاسعة من مساء السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الرجاء المغربي في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة بهدفين دون مقابل عن طريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37