أخبار عاجلة
البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني للوداد البيضاوي

مدرب الوداد يتحدث عن خسارة الفريق لقب دوري الأبطال أمام الأهلي

شهاب طارق


قال المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي البلجيكي سفين فاندنبروك أن منافسه النادي الأهلي المصري لم يكن أفضل منه في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وتوج الأهلي بلقب دوري الأبطال للمرة ال11 في تاريخه بعد تعادله مع الوداد البيضاوي (1-1) في إياب نهائي البطولة أمس في الدار البيضاء، وفوزه في الذهاب (2-1) بالقاهرة.


وقال المدرب البلجيكي في تصريحات عقب مباراة إياب نهائي دوري الأبطال بين فريقه والأهلي أمس أن الأهلي لم يهدد فريقه تهديدا كبيرا في مجموع المباراتين لافتا إلى أن التفاصيل الصغيرة هي من حسمت المواجهة واللقب.


وأضاف: “إستغل الأهلي واحدة من لحظات شرود وسهو لاعبينا في تعاملهم مع الكرات الثابتة وسجل هدفا كان حاسما، مع الأسف عوامل كثيرة مثل الخبرة والتجربة يكون لها دور كبير في هكذا مواعيد”.


مضيفا: “لا أعاتب اللاعبين، لكنها الحقيقة لقد كانت هفوة مكلفة للغاية وسددنا الفاتورة غاليا، أقدر حجم الحزن المخيم على اللاعبين والأجواء لكن لا ينبغي بخس مجهودات اللاعبين، فقد قدموا نسخة كبيرة والدليل أنهم بلغوا النهائي”.


وعن الإستحقاقات القادمة قال فاندنبروك: “سنطوي دوري الأبطال بسرعة، لأن الأجندة لا ترحم، لدينا الدوري ومباراة قوية في الإنتظار في أغادير ينبغي التحضير لها وتحديدا من الناحية الذهنية”.


ويتخلف الوداد البيضاوي بنقطة عن الجيش الملكي متصدر الدوري المغربي قبل أربع جولات على النهاية.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37