أخبار عاجلة
ستيفن جيرارد نجم ليفربول السابق

نجم ليفربول يصل إلى السعودية لمناقشة فرص تدريب نادي في الدوري السعودي

شهاب طارق


وصل نجم وأسطورة ليفربول الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد اليوم إلى مدينة الدمام شرق السعودية لمناقشة فرص تدريب نادي في الدوري السعودي الموسم القادم.


وقال مصدر مطلع على الملف لوكالة “فرانس برس” أن جيرارد وصل إلى الدمام وسيزور أندية المنطقة الشرقية الإتفاق والقادسية والخليج.


وأضاف المصدر أنه “طلب زيارة المدينة والإطلاع على منشآتها والتعرف على أكثر من نادي” مؤكدا أنه “لم يوقع لأي نادي حتى الآن”.


وأكدت شبكة قنوات “شركة الرياضية السعودية” النافذة الإثنين وصول ستيفن جيرارد إلى الدمام.


ويأتي التفاوض مع جيرارد قائد منتخب إنجلترا السابق وبطل أوروبا مع ليفربول 2005 بعد أيام من توقيع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لإتحاد جدة بطل الدوري السعودي.


ويشهد الدوري السعودي موسم إنتقالات صيفي ساخن مع إرتباط عدد من الأندية بمفاوضات مع لاعبين ومدربين من نجوم الصف الأول في العالم، للإلتحاق بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي إنضم للنصر مطلع العام الحالي في صفقة تقدر ب440 مليون يورو.


وتم إقالة ستيفن جيرارد من تدريب نادي أستون فيلا الإنجليزي في أكتوبر الماضي بعد 11 شهرا فقط على رأس الفريق بسبب سوء النتائج.


وقبلها، تولى جيرارد مهمة تدريب نادي رينجرز الإسكتلندي وحقق معه لقب الدوري في 2021 منهيا هيمنة مطلقة لسيلتيك على لقب البطولة على مدى عقد من الزمن.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37