أخبار عاجلة

المغرب يتصدر بورصة” الكان الأوليمبي ..الزلزولى + الخنوس= 28 مليون يورو !!

يتصدر نجوم المنتخب الأوليمبي المغربي أرقام الترانسفير ماركت فى بطولة أفريقيا المؤهلة للأولمبياد باريس 2024 ، ويحصل بعض اسود الاطلسي الصغار على أرقام خيالية مقارنة بأعمارهم الصغيرة ، وارتفعت القيمة التسويقية للدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي بعدما قدم موسما مميزا مع أوساسونا في مسابقتي الدوري الإسباني وكأس الملك.

اقرا ايضا..

وفقا لمنصة “ترانسفير ماركت” فقد انتقلت القيمة التسويقية للاعب من 8 إلى 15 مليون يورو..ومعلوم أن الزلزولي لعب هذا الموسم لأوساسونا كمعار من نادي برشلونة، وسيعود اللاعب إلى الفريق الكاتلاني في انتظار حسم مستقبله.

ويلف الكثير من الغموض مستقبل الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي مع نادي برشلونة بعد نهاية عقد إعارته إلى صفوف أوساسونا، الذي قضى معه موسما مميزا.

إدارة برشلونة لا تستعجل في خروج اللاعب من النادي في انتظار الحسم في الوضعية المالية للنادي، إذ أن فشل النادي في إيجاد مساحة بقانون اللعب المالي النظيف لقيد لاعبين جدد قد يدفعه للإبقاء على اللاعب في لائحة الموسم القادم.

كذلك ارتفعت القيمة التسويقية للدولي المغربي بلال الخنوس بعدما بصم على موسم مميز مع فريقه جينك البلجيكي.

ووفقا لمنصة “ترانسفير ماركت” فقد انتقلت القيمة التسويقية للاعب من 11 إلى 13 مليون يورو..ومعلوم أن بلال الخنوس  حاضرا مع بلاده في كأس أمم أفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

كما تضاعفت القيمة التسويقية للمغربي بنيامين بوشواري بعد تألقه مع سانت إتيان الفرنسي خلال الموسم الكروي المنقضي.

وفقا لمنصة “ترانسفير ماركت” فقد انتقلت القيمة التسويقية للاعب من 2 إلى 4 ملايين يورو، بعدما قدم موسما مميزا..وكذلك  يبرز اسم ماغو الياس حارس فريق ستاندر دو لييج المقدر بنحو ثلاثة ملايين يورو .

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37