أخبار عاجلة

المنتخب الأوليمبي يقص شريط الحلم الباريسى بمواجهة  النيجر   .. الاحد  

مع دقات الساعة الثامنة مساء غد الأحد الموافق 25 يونيو 2023  بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت طنجة يقص المنتخب الأوليمبي لكرة القدم شريط مشواره القاري بمواجهة لن تكون سهلة أمام النيجر فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التى انطلقت منافساتها أمس وتستمر إلى 8 يوليو المقبل بالمغرب وهى البطولة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

اقرا ايضا..

تقام المباراة على ستاد بن بطوطة بمدينة طنجة ويليها على نفس الملعب لقاء مالى والجابون الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة والتابعة بتوقيت طنجة ، بينما يلتقي فى نفس توقيت لقاء مصر مباراة فى المجموعة الأولى تجمع بين منتخبي غانا والكونغو برازافيل فى مدينة الرباط .

هذا ويشارك فى البطولة 8 منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين .. المجموعة الأولى تضم : المغرب وغانا وغينيا والكونغو .. والمجموعة الثانية : مصر ومالى والجابون والنيجر .   

ويتأهل أصحاب المراكز من الاول الى الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة .. وتضم المجموعة الأولى: المغرب وغانا وغينيا والكونغو برازافيل .

 ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة ويلعبان بنظام المقص ويلعب الفائزان على اللقب ، والخاسران على المركز الثالث .

المنتخب الأوليمبي اختتم استعداداته أمس بعدما تدرب ثلاثة أيام فى مدينة طنجة كانت عبارات عند تدريبات استشفائية وترويحية فى الجيم وحمام السباحة خلال اليوم الأول لوصوله من مدينة الرباط بعد وديته القوية التى لعبها مع الكونغو.

 وكانت التدريبات الاستشفائية والترويحية بهدف التخلص من الإرهاق والإجهاد بعد اللقاء الودى مع الكونغو وفى أعقاب رحلة السفر من الرباط إلى طنجة.

 وفى اليومين  الثاني والثالث أدى المنتخب تدريبات قوية ركز خلالها الجهاز الفني على مراجعة عدد من الجمل الفنية والخططية وسط حالة تركيز كبيرة جدا من اللاعبين.

 وجرت التدريبات تحت إشراف لجان الكاف المنظمة البطولة ، وحرص مسئولو الكاف على الالتقاء بكل أفراد بعثة المنتخب الأوليمبي فى فندق الإقامة وعقدوا اجتماعات تحضيرية للبطولة على كافة الأصعدة الفنية والطبية والإعلامية .

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37