أخبار عاجلة

المنتخب الاوليمبي يضحي بعجل وخروفين في العيد

ضحي المنتخب الاوليمبي لكرة القدم بعجل وخروفين في عيد الاضحي المبارك وشهد الاضاحي محمود حرب مدير المنتخب الاوليمبي والشيف محمد فرحات نظرا لانشغال الجهاز الفني واللاعبين بمباراة مالي التي يخوضها المنتخب في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة باستاد ابن بطوطة ضمن منافسات المجموعة الثانية لكاس الامم الافريقية تحت 23 سنة المؤهلة للاولمبياد.

اقرا ايضا..

كما احتفل لاعبو المنتخب الأوليمبي لكرة بعيد الأضحى المبارك فى الاتوبيس الذى أقلهم من ستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية إلى فندق اقامتهم عقب أدائهم التدريب الختامي أمس .

وجاء احتفال المنتخب الأوليمبي بالتهليل والتكبير التى قادها الكابتن وائل رياض المدرب ، وتبادل الجميع التهاني والتبريكات فى أول أيام العيد

ويشارك فى البطولة 8 منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين .. المجموعة الأولى تضم : المغرب وغانا وغينيا والكونغو .. والمجموعة الثانية : مصر ومالى والجابون والنيجر ..ويتأهل أصحاب المراكز من الاول الى الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة ..

وتضم المجموعة الأولى: المغرب وغانا وغينيا والكونغو برازافيل .. ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة ويلعبان بنظام المقص ويلعب الفائزان على اللقب ، والخاسران على المركز الثالث

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37