أخبار عاجلة

التشكيل المتوقع للمنتخب الأولمبي أمام الجابون بأمم أفريقيا بالمغرب

يلتقي المنتخب الأولمبي لكرة القدم مع نظيره الجابون في الحادية عشر من مساء اليوم السبت في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية على ملعب ستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم تحت 23 عامًا.

اقرا ايضا .. بعد موافقة كولر ..مهاجم فنربخشه علي أعتاب الانتقال للأهلي

من المتوقع أن يبدأ الفراعنة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حمزة علاء.

الدفاع: حاتم سكر، محمد مغربي، حسام عبد المجيد، محمد طارق.

الوسط: أحمد نبيل “كوكا”، محمود صابر، محمود جهاد.

الهجوم: إبراهيم عادل، أسامة فيصل، أحمد عاطف “قطة”.

يسعى المنتخب الوطني إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل ضمان التأهل للدور نصف النهائي متصدرًا للمجموعة لمواصلة المشوار نحو الاحتفاظ باللقب الذي حققه الفراعنة النسخة الماضية التي أقيمت في مصر عام 2019.

وفي حالة فوز وتأهل الفراعنة كأول المجموعة يواجه الفراعنة نظيره غينيا في دور الـ4 التي صعدت بعدما احتلت وصافة المجموعة الأولى رفقة المغرب المتصدر.

ترتيب المجموعة الثانية «مجموعة مصر»

1- منتخب مصر .. 4 نقاط
2- منتخب النيجر.. 4 نقاط
3- منتخب مالي .. 3 نقاط
4- منتخب الجابون.. دون نقاط

ووفقًا لنظام بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا يصعد أول وثاني كل مجموعة بعد انتهاء دور المجموعات ، حيث يلعبان بنظام المقص في الدور قبل النهائي لتحديد أول ثلاثة منتخبات للتأهل مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024 ، بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة .

قائمة المنتخب الأولمبي
تضم القائمة 23 لاعبًا هم، حمزة علاء، علي يحيى، محمد أحمد السيد، محمد أشرف، محمد مغربي، حسام عبد المجيد ،حاتم سكر، محمد طارق، أحمد عيد، عمر فايد ، محمد سمير، إبراهيم عادل، محمود صابر ،عماد ميهوب، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد، محمد شحاتة، محمود جهاد ،علي زعزع ، أحمد فوزي ،أحمد عاطف، عبد الرحمن عاطف، أسامة فيصل.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37