أخبار عاجلة

غيابات بالجملة للأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري

يواجه النادي الأهلي نظيره الإسماعيلي في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء بإستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. أسوريو يمنح شبانة تعليمات خاصة.. وتأهيل عمرو السيسي

يغب عن قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي كلا من محمود متولي وأيمن أشرف وعمرو السولية وشادي حسين وأكرم توفيق وكريم فؤاد وحمزة علاء وكوكا، بالإضافة الي برونو سافيو الذي عاد لنادية القديم بوليفار البوليفي.

يسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لتحقيق الفوز للاقتراب من التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز وحصد اللقب الغائب عن النادي منذ عامين.

وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططيه والتكتيكية والتركيز واستغلال الفرص والتسجيل وعدم الاستهانة بالمنافس.

وأكد كولر على اللاعبين أن مباراة اليوم لن تكون سهلة خاصة أنها أن المنافس لدية دوافع قوية للفوز في المباراة للهروب من مثلث الهبوط.
وحذر كولر اللاعبين من إهدار الفرص وتكرار سيناريو فيوتش، مشددا على أن بطولة الدوري لم تحسم بعد ويجب اللعب بقوة من أجل استعادة اللقب الغائب.

وفي المقابل يدخل فريق الإسماعيلي بقيادة مدربه حمزة الجمل مباراة الأهلي اليوم بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 37 للهروب من مثلث الهبوط.
وطالب الجمل اللاعبين بضرورة التركيز واللعب بقوة من أجل حصد النقاط الثلاث، محذرا من خطورة لاعبي الأهلي وقدرتهم على التسجيل استغلال الأخطاء.

وشدد الجمل علي ضرورة الالتزام بالجوانب الخططية وغلق المساحات واستغلال أنصاف الفرص المتاحة للتسجيل.

أسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة مباراة النادي الأهلي والإسماعيلي للحكم أحمد الغندور كحكم ساحة، ويعاونه الثنائي أحمد حسام طه، محمد عزازي.

في حين يتواجد عاطف حسين كحكم رابع، ويدير غرفة تقنية الفيديو حساب عزب ويعاونه عمر فتحي.

يحتاج الأهلي الوصول للنقطة 77 في جدول مسابقة الدوري، من أجل حسم درع الدوري وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 في حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.


وحال فوز الأهلي في المباريات الـ 3 المقبلة، فإن ذلك يُعني حسم تتويجه بلقب الدوري الممتاز في مباراة القمة أمام نادي الزمالك، والتي تم تأجيلها من الجولة 31 من المسابقة.

يستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء بإستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37