أخبار عاجلة

8 لاعبين .. غيابات الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة الغريم التقليدي الأهلي يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرا ايضا .. بعد تأييد عزل مرتضى منصور..الموقف القانوني لـ مجلس إدارة الزمالك

ويفتقد الفريق الأبيض لعدد كبير من اللاعبين خلال المواجهة المقبلة أمام الأهلى لأسباب مختلفة؛ إذ يغيب محمود حمدي الونش بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي، وتواجده فى قطر حاليا للخضوع لفترة تأهيل.

فيما يواصل محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للقلعة البيضاء، الغياب عن مباريات الفريق، بسبب الإصابة التب يعانب منها منذ فترة طويلة في الركبة، واستقراره على الاعتزال بنهاية الموسم.
ويغيب مصطفى شلبي، لاعب الوسط، لإصابته بكسر في وجه القدم، كما يغيب عبد الله جمعة، الظهير الأيسر، لعدم الجاهزية، وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي.

بينما يغيب الثنائي سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، بسبب انقطاعهما عن التدريبات الجماعية للفريق، خلال الفترة الماضية، ووجود قرار من جانب إدارة نادي الزمالك بإبعادهما عن المشاركة حتى نهاية الموسم الجاري، بعد حسم انتقالهما إلى صفوف بيراميدز، بداية من الموسم المقبل.

وسيكون هناك عدد من الأسماء القريبة بنسبة كبيرة من التواجد ضمن غيابات الزمالك أمام الأهلي، وهم: سامسون أكينيولا الذي تأكد رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري، وأحمد بلحاج، لاعب الفريق، الذي ابتعد عن قائمة الفريق خلال المباريات الأخيرة، بعد تأخره عن العودة إلى القاهرة، عقب الراحة التي حصل عليها في المغرب خلال عيد الأضحى المبارك.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37