أخبار عاجلة
الأهلي والزمالك

الزمالك يقترب من جلاد الاهلى .. ويفاوض رمضان صبحي وهؤلاء

فتح مجلس إدارة الزمالك الجديد الكثير من الملفات المعلقة لحلها ووضع نهاية لها من بينها اقترابه من استعادة خدمات بن شرقي جلاد الاهلى .

وبالفعل نجح عمرو أدهم عضو مجلس الإدارة فى الاتفاق مع سبورتنج لشبونة واتشنبونج لاعب الزمالك السابق على دفع قيمة المستحقات المتأخرة لإنهاء أزمة القيد المحظورة .

ويحتاج لشبونة إلى مليون ونصف المليون دولار فيما يريد واتشنبونج 270 ألف دولار وارد تخفيضها لتصبح مسألة رفع القيد مرهونة بالدفع فقط وهذا القرار سيتم اعتماده فى جلسة الأحد المقبل .

كما توصل الزمالك مع احمد فتوح لاتفاق حول التجديد مقابل 30 مليون جنيه فى الموسم الواحد والقي بالكرة فى ملعب اللاعب الذى طلب مهلة للحسم وأصبح اللاعب فى موقف محرج .

ومن المقرر أن يسدد النادى كافة المستحقات المتأخرة للاعبين والاجهزة الفنية لمختلف الالعاب وللاتحادات الدائنه له خلال أيام ، ويمتلك الزمالك حاليا نحو 300 مليون جنيه تحت تصرف المجلس الجديد تم جمعها من رجال الأعمال ومحبي الزمالك فى صندوق دعم النادى تم الاستقرار على رصد هذا المبلغ لحل كل هذه الأزمات

إضافة إلى إبرام تعاقدات جديدة حيث تم فتح خطوط مفاوضات مع عدد من اللاعبين يتقدمهم اشرف بن شرقي ورمضان صبحي ومحمد شحاته ومحمود صابر وذلك من أجل تدعيم الفريق فى انتقالات يناير المقبلة .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37