أخبار عاجلة
نيمار

تعرف على رد المتحدث بإسم منتخب البرازيل على أنباء دفع تعويضات بعد إصابة نيمار

شهاب طارق


رد رودريجو بافيا المتحدث الرسمي بإسم منتخب البرازيل أمس على أنباء دفع الإتحاد البرازيلي لكرة القدم تعويضات مالية لنادي الهلال السعودي بعد إصابة النجم الدولي نيمار.


وتلقى الهلال ضربة موجعة بعد أن تأكد غياب نيمار لفترة طويلة عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة قوية عبارة عن قطع في الرباط الصليبي والغضروف في ركبته اليسرى قبل إنتهاء الشوط الأول من مباراة البرازيل وأوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.


ليتأكد إنتهاء موسم اللاعب مع الهلال بشكل رسمي ويبلغ راتب نيمار ما يقرب من 100 مليون يورو في الموسم الواحد.


وقال بافيا في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية أن: “مسؤولية التعويض المالي، ليست من إختصاص الإتحاد البرازيلي، بل تتعلق بالزعيم الهلالي فقط”.


وكشف بافيا عن أن الهلال هو المعني الوحيد بالتواصل مع الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” من أجل مدهم بالتقارير الخاصة بإصابة نيمار.


وأشار المتحدث الرسمي إلى أنه بناء على تلك التقارير سيحدد الإتحاد الدولي لكرة القدم قيمة التعويض المالي الذي سيتم دفعه إلى نادي الهلال، حيث أنه لن يزيد عن راتب السنة الواحدة.


وأكد بافيا على أن المنتخب البرازيلي لن يتدخل في علاج اللاعب، حيث سيكون الهلال هو المسؤول عن موعد عودة نيمار إلى الرياض، ومكان إجراء العملية الجراحية.


وإنضم نيمار جونيور صاحب ال31 عاما، إلى الهلال السعودي في صيف هذا العام، قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 90 مليون يورو تقريبا.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37