أخبار عاجلة
الأهلي

توابع خروج الاهلى .. غضب واشتباك وتهديدات لكولر

خلف الخروج الأفريقي لفريق الكرة الأول بالأهلى من السوبر ليج بطولة الستة ملايين دولار لمصلحة صن داونز الجنوب أفريقي بالتعادل السلبي فى القاهرة والخسارة بهدف فى بريتوريا ردود فعل عديدة وعلى كافة الأصعدة..

جمهور الاهلى خرج غضبان آسفا وعبر عن ذلك باعتراضه على الحكم المباراة بحجة تغاضيه عن احتساب ركلة جزاء فى الدقائق الأخيرة وهتف ضده وضد بعض لاعبي الاحمر .

كما أن الخروج الافريقي كشف عن مجموعة من الارقام السلبية للسويسري كولر المدير الفني للأهلى أبرزها أن الأهلي خاض 4 مباريات في بطولة دوري السوبر الأفريقي وودع البطولة دون أن يحقق أي فوز فيها ، تعادل 3 مرات وخسر مباراة ، وسجل 3 أهداف واهتزت مرماه 4 ،

وتضمنت قائمة أرقام المدرب السلبية قيادته للأهلي في 4 مباريات أمام صن داونز لم يحقق الفوز في أي مباراة ، خسر مرتين ، وتعادل مثلهما ، وسجل 4 أهداف ، واهتز مرماه 8 أهداف .

وبالتالى فإن الأهلي فشل في تحقيق أي فوز على صن داونز طوال 7 مباريات متتالية في أخر 7 لقاءات جمعت الفريقين ، 4 انتصارات لصن داونز ، و3 تعادلات ، وكذلك فإن الأهلي أكثر فريق دخل مرماه أهداف في بطولة دوري السوبر الافريقي (4 أهداف) بالتساوي مع إنيمبا النيجيري.

كما أن الأهلي بذلك يكون قد خسر بطولتين أفريقيتين في شهر ونصف ، 15 سبتمبر الماضي خسر كاس السوبر امام اتحاد العاصمة ، وامس الأول خرج من دوري السوبر الافريقي امام صن داونز .

وامتدت توابع الخروج الأفريقي من المدرجات والملعب إلى والاستوديوهات التحليلية بحدوث اشتباك فضائي بين الكابتن اكرامي حارس الاهلى الاسبق وأحد نجومه الكبار والملقب بوحش الاهلى وبين أسطورة مصر والزمالك الأسبق الكابتن فاروق جعفر الملقب بملك التص .

حيث انفعل إكرامي فى رد فعله تجاه الانتقادات التى وجهها فاروق جعفر إلى كولر رافضا وصف المدرب السويسري بالفاشل خاصة وأنه حقق مع الاهلى 5 بطولات الموسم الماضي !

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37