أخبار عاجلة
بيتسو موسيماني

الوحدة الإماراتي يستقر على إقالة موسيماني

شهاب طارق


إستقر نادي الوحدة الإماراتي على إقالة المدير الفني للفريق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من منصبه كمدربا للفريق وإعادة الهولندي آرنو بويتنويج مدرب الرديف لتولى تدريب الفريق الأول وفقا لتقرير صحفي.


ونشرت صحيفة “البيان” الإماراتية الخبر اليوم مشيرة إلى أن الإستقرار على إقالة موسيماني جاء بسبب تذبذب النتائج والمستوى غير المقنع منذ بداية هذا الموسم للمدرب الجنوب إفريقي.


وأوضحت الصحيفة أن قرار الإقالة المنتظر إعلانه رسميا خلال الساعات القادمة، تم إتخاذه بالرغم من فوز الوحدة في آخر مباراتين على إتحاد كلباء وعجمان.


وأكدت الصحيفة أن علاقة الوحدة بموسيماني إنتهت وسيتولى آرنو بويتنويج تدريبات الفريق إعتبارا من يوم الجمعة حيث يعود الوحدة لإستئناف تدريباته عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 4 أيام.


وغاب بيتسو موسيماني عن مباراة الوحدة وعجمان الأخيرة في الدوري الإماراتي بسبب تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى لعدة أيام قبل أن يخرج من المستشفى عقب تحسن حالته.


وقاد موسيماني فريق الوحدة الإماراتي في 14 مباراة منذ توليه قيادة الفريق، حقق خلالها الفوز في 8 مباريات، وخسر 6.


ويحتل فريق الوحدة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين “أدنوك” وذلك برصيد 12 نقطة جمعهم من 4 إنتصارات، والخسارة في 3 مباريات.


وسيصبح بيتسو موسيماني بذلك المدرب السابع الذي تتم إقالته في الدوري الإماراتي بعد مرور 7 جولات من عمر البطولة، فيما يعود بويتنويج لقيادة الوحدة، بعد أن سبق وقاده حتى نهاية الموسم الماضي خلفا للمدرب الإسباني مانويل خيمينيز.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37