أخبار عاجلة
محمد مجدي "قفشة" لاعب الأهلي

لاعب الأهلي يعرض قميص “نهائي القرن” في مزاد علني.. دعما لغزة

شهاب طارق


أعلن محمد مجدي قفشة لاعب وسط النادي الأهلي عرض القميص الذي خاض به نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 أمام الزمالك للبيع في مزاد علني، يخصص ريعه لدعم شعب فلسطين.


وشهدت هذه المباراة حيث أنها تعرف في الأوساط المصرية ب”نهائي القرن” تألق قفشة وإحرازه هدف الفوز باللقب في الدقيقة 86 من تسديدة رائعة، ظلت عالقة في أذهان الجماهير المصرية بعبارة “القاضية ممكن” التي رددها وفتذاك المعلق التونسي عصام الشوالي.


وقال “قفشة” عقب مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري الممتاز التي أقيمت الأربعاء الماضي وسجل فيها أيضا هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل من الضائع: “قميص مباراة القرن أقل ما يمكن تقديمه للشعب الفلسطيني”.


وأضاف في حديثه للموقع الإلكتروني للنادي الأهلي: “هذا القميص الأغلى في مسيرتي، لكنه ليس غاليا على الفلسطينيين، ونحن معهم بقلوبنا.. هذه رسالة تضامن مع الشعب الفلسطيني وما يمر به من أزمات إنسانية”.


وكان محمد مجدي “قفشة” من أوائل اللاعبين العرب الذين عبروا عن دعمهم لأهالي غزة عقب بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، سواء بالمواقف أو التصريحات والتغريدات من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.


وسبق وأن أعلن كل من أحمد سيد “زيزو” لاعب الزمالك وطارق حامد المحترف في نادي ضمك السعودي عرض قميصين لهما في مزادين، خصصا لدعم قطاع غزة الذي يتعرض لحرب إسرائيلية مدمرة منذ أكثر من شهر، راح ضحيتها أكثر من 10 آلاف شهيد من الأطفال والنساء.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37