أخبار عاجلة
منتخب مصر

مدرب “الفراعنة” يستبعد 3 لاعبين من معسكر المنتخب لأسباب تأديبية

شهاب طارق


إستبعد المدير الفني للمنتخب الوطني البرتغالي روي فيتوريا 3 لاعبين من معسكر المنتخب لعدم إلتزامهم بالنظام، بعد الفوز على جيبوتي (6-0) أمس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.


وقبل ساعات من السفر إلى ليبيريا لخوض مباراته الثانية في التصفيات أمام سيراليون بعد غد الأحد، أظهر المدرب فيتوريا العين الحمراء للاعبي المنتخب طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات بإتخاذ قرار تأديبي أعلن عنه إتحاد الكرة لفرض حالة من الإنضباط داخل معسكر الفريق.


وكان طارق حامد المحترف في نادي ضمك السعودي وإمام عاشور وحسين الشحات لاعبا الأهلي قد شاركوا في جزء من المران، ثم إشتكوا من إصابتهم بآلام في القدم وقرروا بعد ذلك عدم إستكمال التدريبات والدخول إلى غرف خلع الملابس.


وأشارت تقارير صحفية إلى أن فيتوريا عقد محاضرة في فندق اللاعبين أكد فيها أنه لن يسمح بالإعتراض على قراراته مؤكدا بأنه لن يقبل بأي تقصير أو تهاون.


وعلق نائب رئيس إتحاد الكرة خالد الدرندلي في تصريحات تلفيزيونية قائلا: “لفيتوريا الحق في إستبعاد أو إستدعاء أي لاعب، والثلاثي من اللاعبين الجيدين، والمدرب دائما له رؤية فنية، وهو صاحب القرار في مشاركة أي لاعب أو جلوسه بديلا”.


من جانبه طلب خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي من محمد خالد غرابة مدير المنتخب تقديم تقرير عن إستبعاد إمام عاشور وحسين الشحات، وإستقر على عقد جلسة إستماع مع اللاعبان للتعرف على أسباب إستبعادهما من معسكر المنتخب.


وبعد الفوز على جيبوتي بسداسية نظيفة يسعى منتخب “الفراعنة” لتأمين صدارة المجموعة الأولى بالتصفيات بتحقيق فوز ثاني على سيراليون في الجولة الثانية.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37