أخبار عاجلة
كريستيانو رونالدو

تقارير صحفية: مدرب النصر إستبعد رونالدو من مواجهة الإستقلال

شهاب طارق


كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للنصر السعودي إستبعد مواطنه كريستيانو رونالدو من قائمة الفريق لمواجهة إستقلال دوشنبه الطاجيكي في ختام دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.


ومن المقرر أن يواجه النصر فريق إستقلال دوشنبه في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري الأبطال الآسيوي لنسخة 2023-2024 غدا الثلاثاء.


وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن كاسترو قرر إستبعاد رونالدو وأيضا ظهير أيمن النصر سلطان الغنام الذي يعاني من الإرهاق، من المباراة، لينضما إلى الغائبين عن اللقاء، حيث لم يتواجد رونالدو مع بعثة النصر المسافرة إلى طاجيكستان.


وكان النصر قد حسم تأهله إلى الدور ثمن النهائي من البطولة القارية بعد تعادله مع بيرسيوليس الإيراني، وبعد أن تصدر مجموعته برصيد 13 نقطة، جمعهم من 5 مباريات حقق خلالهم الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة.


وأشارت الصحيفة إلى أن قرار مدرب النصر لويس كاسترو جاء بهدف إراحة رونالدو، خاصة بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة بيرسبوليس السابقة في دوري أبطال آسيا وبالرغم من ذلك خاض مباراة الديربي أمام الهلال يوم الجمعة الماضي.


وستشهد قائمة المستبعدين من المباراة أيضا كل من الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بسبب الإيقاف، والظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس حيث يعاني الأخير من إصابة في العضلة الخلفية، إلى جانب علي محمد لاجامي للإيقاف بعد أن حصل على بطاقة حمراء خلال مباراة النصر أمام بيرسبوليس.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37