أخبار عاجلة
زلاتان إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش مستشارا للميلان

شهاب طارق


عاد المهاجم الدولي السابق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى ناديه السابق ميلان الإيطالي كمستشار وفقا لما أعلنت شركة “ريد بيرد كابيتال بارتنرز” مالكة النادي أمس.


وقالت شركة الإستثمار الأمريكية في بيان أن زلاتان إبراهيموفيتش “42” عاما الذي أغنى مسيرته في الملاعب الإيطالية “سيعمل ككبير المستشارين لميلان والإدارة العليا”.


كما تم تعيين إبراهيموفيتش ك”شريك تشغيلي” ل”محفظة الإستثمارات الرياضية والإعلامية والترفيهية” لشركة “ريد بيرد” حيث أكدت الشركة أن ولاية المهاجم الدولي السابق في ميلان سوف تشمل تطوير اللاعبين والتدريب عالي الأداء، وتعزيز العلامة التجارية العالمية لميلان والمصالح التجارية ودعم المشروعات الخاصة ذات الأهمية الإستراتيجية بما في ذلك الملعب الجديد للنادي.


وداخل الشركة سيساعد إبراهيموفيتش في العثور على فرص إستثمارية جديدة للشركة وتقييمها، وسيقدم المشورة لشركات محفظة “ريد بيرد” بشأن المشروعات التجارية وإستراتيجيات المحتوى الرقمي ومبادرات بناء العلامة التجارية الإستراتيجية.


وكان زلاتان إبراهيموفيتش قد أسدل الستار على مشواره الكروي الملئ بالإنجازات والألقاب في نهاية الموسم الماضي، أثر تعرضه لإصابات متكررة أجبرته على الإكتفاء بهدف واحد للميلان كان في الفوز على أودينيزي (3-1) في مارس الماضي حيث أصبح أكبر هداف سنا في تاريخ بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.


ولعب إبراهيموفيتش دورا رئيسيا في عودة ميلان الإيطالي إلى قمة كرة القدم في إيطاليا بعد أن عاد إلى صفوفه في 2019، فقاده للفوز بلقب الدوري في 2022، أي بعد مضي 11 عاما على تحقيق النادي لقبه الأخير بقيادة المهاجم الدولي السويدي أيضا.


وعلى مدار مشواره الكروي فاز زلاتان إبراهيموفيتش بألقاب الدوري في هولندا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا، لكن لقبه الأوروبي الوحيد كان لقب بطولة الدوري الأوروبي “اليوروباليج” مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في عام 2017.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37