أخبار عاجلة

مظاهرة حب كبري بقيادة حسين لبيب تنطلق من نادى الزمالك لدعم السيسي فى انتخابات الرئاسة”فيديو “

انطلاقا من الواجب الوطنى لقلعة الوطنية والكرامة نظم نادى الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة مسيرات زملكاوية كبيرة فى انتخابات رئاسة الجمهورية.

و ذلك لتهيئة الاجواء لأعضاء النادى والأجهزة الفنية والإدارية والطبية لمختلف الألعاب الرياضية بالنادى من أجل المشاركة الإيجابية والادلاء بأصواتهم فى انتخابات رئاسة الجمهورية فى أول يومين لعملية الاقتراع .

وأدلى الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بصوته في الانتخابات الرئاسية بلجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد أحمد محمد مسعد بمدينة السادس من أكتوبر.

فيما أدلى المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك بصوته في الانتخابات الرئاسية بلجنته بمدرسة القرية السياحية الأولى بمدينة السادس من أكتوبر ، بينما قام الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك بالإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية في لجنته الانتخابية بلجنة المركز الصحي بكفرطهرمس في بولاق الدكرور وسط مسيرة ضخمة تأييدا ودعما للرئيس السيسي .

وحرص جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك على المشاركة في العرس الديمقراطي، والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، والتأكيد على أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هي خطوة هامة في طريق استمرار التقدم والديمقراطية.

ورسم شعب الزمالك العظيم صورة حضارية رائعة من خلال عملية منظمة فى استقلال الاتوبيسات والحافلات التى اقلتهم إلى مقرات لجانهم الانتخابية وتصدر حسين لبيب الأب الروحي الزملكاوية المشهد وكان نموذجا وقدوة لكل الزملكاوية هو كل أفراد مجلس الإدارة .

وطالب حسين لبيب كل عشاق مصر بشكل عام والزملكاوية بشكل خاص بمواصلة المشاركة الإيجابية فى الاستحقاق الرئاسي لما لذلك من أثر كبير على مسيرة الوطن ونظرا لأهمية ذلك فى استكمال عملية النهضة الكبري التى تشهدها الجمهورية الجديدة.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عقب الإدلاء بصوته، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني واستحقاق دستوري لجميع المواطنين، وتأكيداً على الالتزام بالنهج الديمقراطي والحرص على إتاحة المجال للمشاركة الشعبية في صنع القرار.

وطالب الكابتن حسين لبيب من جميع المواطنين المشاركة في الانتخابات من أجل استمرار دعم مسيرة الوطن في الاتجاه الصحيح، وشدد على أن موقفه واضح بالانحياز للمشروع الوطني للرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال بناء الدولة المصرية الحديثة، خاصة في ظل التحديات التي تُمر بها المنطقة، فضلاً عن ما شهدته جمهورية مصر العربية في 10 سنوات من تطور وتُقدم على كافة الأصعدة.

شاهد شعب الزمالك بقيادة حسين لبيب يختارون السيسي :

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37