أخبار عاجلة
نصير مزراوي لاعب بايرن ميونيخ ومنتخب المغرب

لاعب منتخب المغرب يواجه خطر الغياب عن أمم إفريقيا

شهاب طارق


يواجه ظهير أيمن بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب المغرب نصير مزراوي خطر الغياب عن المشاركة مع منتخب المغرب في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بعد أن تعرض للإصابة خلال مشاركته مع البايرن في دوري أبطال أوروبا.


وكشف بايرن ميونيخ في بيان اليوم أن اللاعب أصيب خلال فوز الفريق على مانشستر يونايتد (1-0) أمس الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي حيث تم إستبداله خلال شوطي المباراة.


وأوضح الفريق البافاري أن الفحوصات التي أجراها القسم الطبي للنادي لنصير مزراوي اليوم أكدت إصابته بتمزق عضلي في الفخذ الأيسر.


ولم يكشف بايرن ميونيخ عن المدة التي سيحتاجها اللاعب للتعافي من إصابته، لكن صحيفة “بيلد” الألمانية توقعت غيابه عن الملاعب لمدة 6 أسابيع.


وبالتالي، سيغيب الظهير الأيمن المغربي عن المباراتين الأخيرتين للبايرن هذا العام أمام شتوتجارت وفولفسبورج في إطار منافسات الدوري الألماني كما أصبحت مشاركته مع منتخب المغرب “أسود الأطلسي” في نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير المقبلين في خطر.


ويفتتح المنتخب المغربي مشواره في البطولة الإفريقية يوم 17 يناير بمواجهة منتخب تنزانيا ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم الكونغو الديمقراطية وزامبيا.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37