أخبار عاجلة
الزمالك والمصري البورسعيدي

الزمالك يصرف مكافآت الكونفدرالية .. ويقترب من رمضان صبحي وفتحي ..ومفاجأة بشأن فتوح  

سريعا طوى نادى الزمالك صفحة لقاء المصرى البورسعيدى و الدورى العام بشكل مؤقت  وبدأ الاستعدادات  للسفر إلى أنجولا لمواجهة ساجرادا بالجولة الرابعة من بطولة الكونفدراليةالأفريقية باللقاء المقرر له يوم 20 ديسمبر الجارى.

وخضع لاعبو الزمالك إلى التطعيمات .. ويستطيع الزمالك أن يضمن تأهله إلى دور ربع النهائي في الكونفدرالية، من بوابة ساجرادا، في حالة الفوز أو التعادل، على النحو الآتي:-

الفوز: الحصول على 3 نقاط من مباراة ساجرادا يضمن تأهل الزمالك بـ12 نقطة، نظرًا إلى أن أعلى رصيد قد يصل له الفريق الأنجولي (9 نقاط) وكذلك سوار (9 نقاط)، لكنه لن يحسم الصدارة.-

التعادل: يكفي من أجل التأهل، نظرًا إلى أن أعلى رصيد يمكن أن يصل له ساجرادا (10 نقاط)، علمًا بأن الزمالك يتفوق في هذا السيناريو بأفضلية المواجهات المباشرة، فاز (1-0) وتعادل إيابًا.

 
على جانب اخر تسلم لاعبو فريق الكرة بنادي  الزمالك مكافأة الفوز في مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث تغلب الفريق على أبو سليم الليبى، وسوار الغينى ثم ساجرادا الأنجولي على الترتيب.

وقام مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب  بصرف المكافأة ،بعد تصدر الفريق ترتيب مجموعته بالكونفدرالية الأفريقية ، حيث يتربع الأبيض على قمة مجموعته برصيد 9 نقاط، بالإضافة إلى رغبة المجلس في تحفيز اللاعبين .

على جانب اخر  يغيب محمد صبحي و أحمد فتوح و مصطفى الزناري بقرار إداري.و  محمود علاء لإصابة في الأنكل. وحسام عبد المجيد لإصابة في الأنفومصطفى شلبي لإصابة في القدم و أحمد زكي وحاتم سكر ومحمد حسام بيسو بقرار فني.

ويعمل مجلس إدارة نادى الزمالك على حل الازمات المتراكمة  و شغل المجلس الشاغل الآن أجاد حلول جزريه لرفع القيد و ابرام صفقات جديده لرفع مستوى الفريق  وعلم الاخبار سبورت  أن مجلس لبيب قام بالتواصل مع سبورتنج لشبونة وتم الأتفاق على كل شيء لدفع الزمالك الغرامه بالتقسيط  .

وصرح مصدر أن رفع القيد سيحدث خلال أيام إذا تم تأكيد الأتفاق مع سبوراتنج  ليشبونة ، مما جعل المجلس يفتح صفحة مفاوضات مع رمضآن صبحى و مصطفى فتحى للدخول فى صفقة تبادلية مع فريق بيراميدز مع إعطاء الضوء الأخضر لفتوح و صبحى و الزنارى للتوقيع لبيراميدز فى صفقة تبادلية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37