أخبار عاجلة
روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني

تنزانيا تجهز الفراعنة للكان والجماهير تطالب فيتوريا باللقب الافريقي  

 استقر  الجهاز الفني للمنتخب الوطنى  الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على مواجهة تنزانيا  وديا وذلك بعد أن عرضت الشركة الراعية على مجلس الجبلاية برئاسة جمال علام .

و نقل المجلس الأمر لفيتوريا حيث رحب الأخير باللقاء الودي  ، خاصة وأن  المنافس ضمن منتخبات التصنيف الثانى داخل القارة السمراء،  والذى طلب الجهاز الفنى مواجهتها   في ختام تحضيرات الفراعنة الكبار  لبطولة أمم أفريقيا للكبار “كوت ديفوار 2024”.

 وكانت الشركة الراعية قد عرضت  على  اتحاد الكرة مؤخرًا مواجهة جنوب أفريقيا والكونغو الديمقراطية وأنجولا، من أجل مواجهة أحد هذه المنتخبات وديا، خلال معسكر الفراعنة المقبل لكن فيتوريا فضل مواجهة تنزانيا .

 فى سياق متصل , طالبت الجماهير على منصات السوشيال ميديا وفى الشارع الكروى خلال الأيام  الماضية فيتوريا بتحقيق اللقب الأفريقي لأن ذلك هو الهدف الرئيسي بعدما نجح هذا الجيل فى الوصول لنهائي البطولة الماضية تخت قيادة المدرب السابق كيروش واعتبر الجمهور حصول فيتوريا على اللقب الافريقي هو الاختبار الحقيقي له  ولا بديل عن إحرازه, لذا لابد أن يقاتل من أجل الفوز وتحقق نتائج جيدة ويعود إلى منصات التتويج الأفريقية 

  وييستعد المنتخب   خلال الفترة المقبلة للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للكبار “كوت ديفوار 2024”، التي تقام خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلين.

ويدخل المنتخب   معسكرا تدريبيا يوم 3 يناير المقبل تحت قيادة فيتوريا، الذي من المقرر أن يكون الأخير قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في المعترك الأفريقي الأهم والأكبر في أفريقيا.

وأسفرت قرعة البطولة   عن وقوع المنتخب مع غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية، وذلك خلال نسخة كوت ديفوار المقرر أن تنطلق 13 يناير وتختتم 11 فبراير 2024.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37