أخبار عاجلة
محمد صلاح

نجم ليفربول يصدم مدرب الفريق بضربة جديدة قبل مباراة لوتون تاون

شهاب طارق

ضربة قوية ينتظرها ليفربول بعد توالي الإصابات التي يتعرض لها الفريق في الفترة الماضية في ظل الشكوك التي تحوم حول مشاركة محمد صلاح نجم الفريق في المباراة القادمة أمام لوتون تاون.

وعاد محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها أثناء تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ليقود فريقه للفوز على برينتفورد في إطار الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز صلاح هدفا وصنع آخر بعد أن حل بديلا للاعب المصاب ديوجو جوتا قبل أن يؤكد الإعلامي أحمد شوبير أن آلام الإصابة تجددت لدى اللاعب في نهاية مباراة فريقه ليفربول أمام برينتفورد.

وأوضح شوبير في برنامجه عبر قناة “أون تايم سبورتس” أن صلاح تعرض للإصابة مع نهاية مباراة برينتفورد وأنه سيغيب لفترة من الوقت بسبب هذه الإصابة.

وأضاف أنه بنسبة كبيرة فإن محمد صلاح لن يشارك في مباراة ليفربول المقبلة أمام لوتون تاون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

من ناحية أخرى ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أنباءا تؤكد رحيل قائد منتخب مصر محمد صلاح عن صفوف ليفربول.

وأضافت الصحيفة أن صلاح أبلغ إدارة النادي عن نيته الأكيدة في الرحيل عن الفريق بعد إنتهاء الموسم الحالي، ولن يقوم بتجديد عقده مرة أخرى، حيث أشار اللاعب إلى أنه بصدد التعاقد مع نادي جديد دون ذكر أي معلومات عن النادي أو إسمه.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة بعد فوزه الكبير على برينتفورد (4-1) في الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37