أخبار عاجلة
حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

مدرب “الفراعنة” يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

شهاب طارق

تعرض الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر “الفراعنة” لوعكة صحية مفاجئة، عقب حضوره مباراة الزمالك والإسماعيلي التي أقيمت في بطولة الدوري الممتاز أمس.

وتم نقل حسام حسن لأحد المستشفيات وتم تعليق محاليل له، قبل أن يخرج من المستشفى فجر اليوم.

وتواجد حسام حسن وجهازه المعاون في مباراة الزمالك والإسماعيلي بستاد الإسماعيلية حيث إنتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين من أجل متابعة عدد من اللاعبين قبل إنطلاق معسكر المنتخب يوم 13 مارس القادم، إستعدادا للمشاركة في الدورة الودية التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 22 حتى 26 من ذات الشهر.

وتولى حسام حسن تدريب “الفراعنة” خلفا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي تمت إقالته بعد خروج المنتخب من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 من دور ال16 بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بنتيجة (8-7) بركلات الترجيح.

وفي سياق آخر قال عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات بإتحاد الكرة: “حسام حسن طلب الحصول على أسبوع من اللاعبين قبل التوقف الدولي في مارس المقبل، وبالتالي لا أحد سيتأخر على مطالبه، مشيرا إلى أنه بدأ في عمل تصور حتى الجولة الثلاثين من الدوري، وتم تقديمها منذ ساعات إلى أحمد دياب، من أجل الحصول على الموافقات الأمنية عليها، ويوم 12 مارس، سيكون آخر مباراة لكل الأندية”.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37