أخبار عاجلة
منتخب مصر

التشكيلة المتوقعة “للفراعنة” أمام كرواتيا

شهاب طارق


يستضيف إستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة مساء اليوم نهائي بطولة كأس عاصمة مصر 2024 بين منتخبي مصر وكرواتيا.


ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين المنتخب الوطني والمنتخب الكرواتي في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، كما سيواجه المنتخب التونسي نظيره النيوزيلندي في مباراة تحديد المركز الثالث في نفس التوقيت بستاد القاهرة.


وتأهل “الفراعنة” إلى النهائي بعد الفوز على نيوزيلندا بهدف نظيف فيما تأهل منتخب كرواتيا إلى المباراة النهائية بعد الفوز على تونس بركلات الترجيح (5-4) بعد إنتهاء الوقت الأصلي من مباراتهما بالتعادل السلبي.


وسيفتقد منتخب مصر في مباراة الليلة أكثر من لاعب في مقدمتهم إمام عاشور بسبب الإصابة وأحمد حجازي لمغادرته معسكر المنتخب لظروف أسرية طارئة بالإضافة إلى عدم إكتمال شفاء أحمد نبيل “كوكا” ومصطفى شلبي.


ومن المتوقع أن يخوض الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني المباراة النهائية من البطولة أمام كرواتيا بالتشكيلة التي إعتمد عليها في المباراة الأولى أمام نيوزيلندا مع إجراء تغيير وحيد وهو الدفع بحمدي فتحي بدلا من إمام عاشور الذي أصيب في المباراة الأولى.


وفيما يلي التشكيلة المتوقعة “للفراعنة”:


حراسة المرمى: محمد أبو جبل


الدفاع: محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبد المنعم- محمد حمدي


الوسط: مروان عطية- حمدي فتحي- محمد مجدي “قفشة”


الهجوم: محمود حسن “تريزيجيه”- مصطفى محمد- عمر مرموش


ومن الممكن متابعة نهائي البطولة بين منتخبي مصر وكرواتيا على قناة “أون تايم سبورتس” الرياضية الناقلة الحصرية لكافة الألعاب الرياضية في مصر للأندية والمنتخبات الوطنية.


عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37