أحمد سيد غريب باكيًا: كنت استحق الاستمرار الأهلي

أكد أحمد سيد غريب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار لصفوف الاتحاد السكندري، أنه مستعد للعودة للنادي الأهلي في أي وقت يطلبه النادي.

اقرا ايضا .. الاهلي يستهل مشوارة الافريقي بـ مواجهة قوية أمام اتحاد المنستيري

وقال أحمد سيد غريب، في تصريحات تليفزيونية: «مستعد للعودة للأهلي في أي وقت، ولو فرصتي مع الفريق لن تكون كبيرة، سأتحدث مع الجهاز الفني والإدارة بالانتقال لأي نادٍ آخر تكون فرصتي معه بشكل أكبر».

وأضاف: «لم أتحدث مع السويسري مارسيل كولر، (المدير الفني للأهلي)، ولم أحضر فترته، حيث كنت أتواجد مع المنتخب الأوليمبي ومفاوضات الاتحاد كانت انتهت بضمي قبل مشاركتي في تدريبات الأهلي».

وأشار: «الفريق لم يظهر بأفضل مستوى مع سواريش، المدير الفني السابق للأهلي، بسبب الغيابات الكثيرة في الفريق، فضلًا عن حالة الإرهاق التي كان يعاني منها اللاعبون الأساسيون».

وواصل: «أتدرب مع الفريق الأول قبل كأس الرابطة»، مضيفًا: «موسيماني، مدرب الأهلي السابق، كان يتحدث معنا باستمرار وتعامل معنا بشكل جيد وأول من منح الناشئين فرصة المشاركة في كأس الرابطة».

وأردف: «طموحي الخروج للاحتراف الأوروبي، ومعي وكيل أعمال محمود تريزيجيه ومحمد النني»، مضيفًا: «انا ابن من أبناء الأهلي وتحت أمر النادي في أي وقت وصعب أن ألعب لأي ناد في مصر غير الأهلي».

وأكمل باكيًا: «رحيلي عن الأهلي قرار صعب للغاية، كنت استحق الاستمرار مع الأهلي، أنا مشجع للأهلي درجة ثالثة.. كنت أذهب لتشجيع الفريق في المباريات الأفريقية وأتواجد مع جماهير الدرجة الثالثة».

وتابع: «عندما وقعت للاتحاد السكندري والدتي بكت لأنني سأرحل عن الأهلي وسأبتعد عنها.. إن شاء الله أحقق حلم أهلي وأقدم موسمًا قويًا مع الاتحاد السكندري».

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *