أخبار عاجلة

بن تركى : استضافه السوبر الإيطالي يؤكد قدرتنا علي تنظيم الاحداث العالمية

احمد العدوي


أكد الأمير عبد العزيز الفيصل بن تركى رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية سعادته على استضافه المملكه العربيه السعوديه للسوبر الإيطالي الذى أقيم امس بين لاتسيو ويوفنتوس على ملعب جامعه الملك سعود بالرياض.

ونجح بطل كأس إيطاليا لاتسيو فى حسم المباراة لصالحه على حساب بطل الدورى يوفنتوس بثلاثه أهداف مقابل هدف ليتوج باللقب وسط حضور جماهيرى كبير فى قلب المملكه العربيه السعوديه.

وحسب صحيفه الشرق الأوسط أكد الأمير فيصل بن تركي عقب اللقاء سعادته وفخره باستضافه حدث رياضى عالمى مثل السوبر الإيطالي يجمع فريقين عريقين مثل لايتسو ويوفنتوس ويعد هذا تأكيد على قدرة المملكه العربيه السعوديه على استضافه الأحداث الرياضيه العالميه لتصبح وجهه رياضيه مشرفه على مستوى العالم.

واختمم تركى الفيصل تصريحاته بتقديم التهنئه للفريق لاتسيو الإيطالي على الفوز ببطوله السوبر الإيطالي وقال قضينا اليوم سهرة كرويه بنكهه عالميه على الاراضى السعودية.

الجدير بالذكر ان تركى الفيصل اعلن فى وقت سايق استضافه المملكه العربيه السعوديه للبطوله السوبر الاسبانى فى يناير من العام القادم.
وتقام بطوله السوبر الاسبانى هذا العام بنظام المربع الذهبى بمشاركه ريال مدريد مع فالنسيا فى لقاء نصف النهائي يوم ٨ يناير المقبل بينما يقام اللقاء الاخر بين برشلونة واتلتيكو مدريد يوم ٩ يناير المقبل.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37