هل يدخل “فايلر” مع الاهلي موسوعة جينيس القياسية؟

جاءت استهلالية المدرب السويسري رينية فايلر مع الفريق الأول لكرة القدم بالاهلي مبهرة حيث اقترب المدرب السويسري ، من تحطيم أرقام قياسية للأسطورة البرتغالي مانويل جوزية المدرب التاريخي للنادي الاهلي ، بعد الانطلاقة المميزة التي حققها فايلر مع القلعة الحمراء في الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويسير فايلر بخطى ثابتة لتحطيم أرقام جوزيه، وصناعة مجد جديد فى تاريخ الأهلي، خاصة أن الأرقام التى حققها حتى الآن تجعله من أعظم المدربين الأهلاوية من حيث الانطلاقة المميزة وسجل الأرقام الكروية المميزة.

ونجح فايلر فى قيادة الأهلى لتحقيق العلامة الكاملة فى الدورى حتى الآن، بعد 8 انتصارات متتالية، كما قاد المارد الأحمر فى 14 مباراة نجح فى الفوز فى 13 مباراة وتلقى هزيمة واحدة.

حيث فاز الاهلي مع المدرب السويسري رينية فايلر في 8 مباريات على حساب كل من سموحة والإنتاج الحربى وأسوان ووادى دجلة والجونة وحرس الحدود والإسماعيلى والاتحاد السكندري والسوال الذي يطرح نفسة بقوة علي الشلرع الكروي المصري هل يدخل فايلر موسوعة جينيس القياسية؟

وجاءت انتصارات الأهلى المتتالية فى موسم 2004 / 2005، على حساب كل من أسمنت السويس بثلاثية والترسانة بهدفين ثم المنصورة بهدف دون رد، ثم الاتحاد السكندرى بنتيجة 3/2 فى مباراة دراماتيكية، وعلى حساب المصرى بهدفين نظيفين ثم بلدية المحلة بهدف وحيد وعلى الزمالك فى القمة بنتيجة 4/2، وأعقبها الفوز على أسمنت أسيوط بثلاثة اهداف .

ويعتبر آخر عدد من الانتصارات المتتالية التى حققها الأهلى فى انطلاقة الدورى فى موسم واحد بالدورى الممتاز كان فى 2005-2006 .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *