تعرف علي موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلي والزمالك بالامارات

علم موقع “العب كورة” من مصادرة الملطلعة فى اتحاد الكرة أن عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة محمد فضل ، انهي اليوم السبت جميع تفاصيل السوبر المصري بين الأهلى بطل الدورى العام المصري والزمالك بطل كأس مصر .

تحدد موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلى والزمالك والذى من المقرر إقامته الشهر القادم فى الإمارات بين الأهلي بطل الدوري المصري والزمالك بطل الكأس على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات يوم 20 فبراير القادم.

وكانت اللجنة الخماسية التى تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى قد أسندت ملف السوبر المصري بين الأهلى والزمالك لعضو اللجنة محمد فضل والذى انهي كل شيء عن السوبر المحلي .

وكشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية أن اللقاء سيقام يوم 20 فبراير بعد الاتفاق مع الاتحاد الإماراتى وشركة بريزنتيشن الراعى الرسمى للاتحاد المصري لكرة القدم بعد الاتفاق على الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء الذى يقام فى التاسعة من مساء الخميس 20 فبراير القادم .

وسافر محمد فضل إلي الإمارات وعقد جلسة مع مجلس أبو ظبي الرياضي وتم الاتفاق علي إقامة السوبر المصرى يوم 20 وكان يتواجد فى الوفد كل من حسام الزناتي مدير المسابقات ومنسق مباراة السوبر القادمة وعمرو البرتقالي ويسرا بشارة من التسويق وتم انهاء جميع الأمور الخاصة بالمباراة.

وبعد تحديد الموعد سيتم تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ببطولة الدوري والذى كان مقرر إقامتها يوم 19 فبراير القادم لموعد أخر.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *