أخبار عاجلة

الاهلي يواجة الزمالك في قمة كرة السلة بدوري السوبر

يلتقي اليوم الاربعاء 15 يناير الفريق الاول لكرة السلة بالنادي الاهلي غريمة التقليدى نادي الزمالك من المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء ، على صالة نادي الزمالك بميت عقبة فى إطار ثانى مباريات العودة للمرحلة الثانية من دورى السوبر على مستوى المراكز من الأول إلى الثامن.

ويسعى الأهلي للفوز بها، بعد فوزه في مباراة الذهاب على صالة الأمير عبدالله الفيصل بنتيجة ٨٢-٦٨.
ويعقد أشرف توفيق، المدير الفني محاضرة للاعبين قبل المباراة لمراجعة خطة اللعب، وشرح المهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق طلائع الجيش خلال الجولة الماضية من منافسات البطولة.

مباراة اليوم بين الفريقين تُعد الرابعة خلال شهر ونصف (45 يوماً)، حيث التقى القطبان يوم 1 ديسمبر بذهاب نهائى دورى المرتبط وانتهى اللقاء بفوز الأحمر بنتيجة 91 / 81، وفى لقاء الإياب تغلب الأحمر أيضا بنتيجة 89 / 83، وحصد المركز الثالث فى دورى المرتبط بينما جاء الزمالك رابعا، وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين قد أقيمت يوم 24 ديسمبر فى الجولة الثانية من ذهاب دورى السوبر وفاز الأهلى 68/82.

يذكر أن مباريات اليوم تشهد مواجهة سبورتنج مع الاتحاد السكندرى والجزيرة مع طلائع الجيش.

ومن المقرر أن تتوقف بطولة الدورى لمدة شهر ونصف، نظرا لارتباط المنتخب الأول بالمشاركة فى التصفيات الأفريقية للمنطقة الخامسة، التى تقام فبراير المقبل، حيث تقام فى الفترة الحالية مباريات المرحلة الثانية من بطولة السوبرعلى مستوى تحديد المراكز من الأول إلى الثامن .

ومن المقرر أن تبدأ فترة التوقف من 26 يناير، حتى 2 مارس المقبل، حيث تقام آخر مباراة فى البطولة يوم 26، وتستأنف المسابقة يوم 2 مارس .

جاء قرار التأجيل و التوقف بعد التنسيق مع أحمد مرعى المدير الفنى لمنتخب السلة، والذى تولى المهمة خلفا لعصام عبد الحميد الذى تقدم باستقالته، عقب الإخفاق فى بطولة الأفرو كان التى أقيمت بمالى يونيو الماضى، ويعاون مرعى فى الجهاز الفنى كل من وسام جابرمدربا عاما، ومحمد سليم مدربا ، وسيكون وائل لطفي هو المدير الإداري لمنتخب مصر، ومعه سامح صلاح ومحمد ربيع إداريان، والدكتور أحمد يحيي طبيبا للفريق.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37