أخبار عاجلة
أمنية فوز الزمالك بكأس السوبر

الزمالك والترجى ديربى عربى افريقى على” سوبر الكرامة “

شهاب طارق

تنتظر كرة القدم المصرية و العربية والإفريقية اليوم مواجهة من العيار الثقيل بين الزمالك ممثل مصر والترجي التونسى على بطولة كأس السوبر الأفريقي في العاصمة القطرية الدوحة الساعة السادسة مساء .. الكأس تمثل للمصريين بطولة كرامة والكل يتمنى أن يعود الزمالك بها من قطر الدولة المناهضة لاستقرار بلادنا .

تقام المباراة للموسم الثاني على التوالي في قطر بعدما استضافت نسخة البطولة العام الماضي بين الرجاء البيضاوي المغربي والترجي والتي توج بها الفريق المغربي بقيادة الاسبانى جاريدو بعد فوزه 2 / 1 على نظيره التونسى. ويشارك بطل تونس في البطولة للمرة الخامسة في تاريخه والثانية على التوالي.. عقب فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي على حساب الوداد البيضاوي المغربي في نهائي البطولة كما فاز ايضا بالبطولة قبل الماضية على النادى الأهلى..بينما يسجل الزمالك ظهوره الخامس أيضا في المسابقة.. عقب تتويجه ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي ا”لكونفيدرالية”الأفريقية في الموسم الماضي على نهضة بركان المغربى.

ويتطلع الترجي للفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعدما سبق أن توج به مرة وحيدة عام 1995 اى منذ 15 عاما على حساب موتيمبا من الكونغو الديمقراطية.. حيث يرغب الفريق في كسر عقدة تلك البطولة التي أخفق في الفوز بها أعوام 1999 و2012 و2019.

أما الزمالك، فيطمح للتتويج بالبطولة للمرة الرابعة في تاريخه..والانفراد بالمركز الثاني في قائمة أكثر الفرق حصولا على البطولة والتي يتقاسمها حاليا مع مازيمبي الكونغولي.

وتمثل مباراة اليوم تحديا من نوع اخر الزمالك والذى بدخل المباراة فى ظل أجواء وظروف صعبة للغاية وضعتهم فيها إدارة النادى.

لذلك فالمباراة اليوم ليست بالسهولة المنتظرة من جانب النادى الابيض والذى بدخل المباراة فى تحدى مع النفس خاصة بعدما قللت معظم الآراء الجماهيرية من فرص فوزه بالسوبر نظرا للظروف والأجواء التى يعيشها الفريق وقبلها بالفعل المستوى المتذبذب للفريق فى بطولة الدورى العام.

كل الامنيات بالتوفيق لممثل الكرة المصرية نادى الزمالك خلال مباراة اليوم الصعبة جدا.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37