أخبار عاجلة

الكاف يتحدي صرخات الاهلي ويعين حكم مغمور لمباراة صن داونز بجنوب إفريقيا

تجاهل الاتحاد الافريقي الكاف صرخات النادي الاهلي وقام باختيار الحكم الجامبي الدولى ” بكارى جاساما ” لإدارة مباراة الإياب بين الأهلى وصن داونز المقرر إقامتها فى جنوب إفريقيا 7 مارس المقبل فى دور الثمانية من منافسات دوري أبطال إفريقيا، حالة كبيرة من الغضب لدى عشاق الفانلة الحمراء بعد الاختيار السيئ .

وأعرب مسئولو الأهلى عن انزعاجهم الشديد من التحدي السافر للاتحاد الافريقي من اختيارات الكاف للحكم الجامبي لإدارة مباراة الفريق الفاصلة أمام صن داونز رغم وجود شكوى رسمية من قبل الأهلي ضد جاساما والذى تسبب فى خسارة الفريق لقب البطولة الإفريقية بعد أدائه السيىء فى مباراة نهائى المسابقة عام 2017 .

وكان الأهلى طالب مرارا وتكرارا بإبعاد الحكم الجامبي جاساما عن إدارة أى مباراة فاصلة وهامة للفريق فى البطولات الإفريقية لكن الاتحاد الإفريقي تجاهل كافة مطالب الأهلى وقرر تعيين جاساما من جديد لإدارة مباراة الفريق المرتقبة مع صن داونز يوم 7 مارس .

كما قام الاتحاد الافريقي الكاف باختيار الحكم الكونغولى المغمور ” نجامبو ندالا ” لإدارة مباراة الذهاب بين الأهلى وصن داونز والمقرر إقامتها 29 فبراير الجارى فى القاهرة ويعد ندالا واحدا من الحكام الصاعدين داخل القارة السمراء ولكنه لا يمتلك خبرات كبيرة فى التعامل مع مثل هذه المباريات المرتقبة وهو ما قد يؤثر على مستواه فى المباراة .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37