أخبار عاجلة

تعليق صادم لـ عدلي القيعي على عقوبات الكاف ضد الترجي

علق المهندس عدلى القيعى، مستشار لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى، على عقوبات الاتحاد الافريقي ضد نادي الترجي التونسي، على خلفية أحداث مباراة الذهاب للدور ربع النهائي ضد الزمالك بالقاهرة قائلا :” الزمالك حصل على حقه بعد إصدار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف” عقوبات ضد لاعبى الترجى التونسى، بينما الأهلى أهدر حقه الموسم الماضى”.

وشدد القيعي، تصريحات لقناة الأهلى ، علي أن كارتيرون كان مدربا للأهلى فى نهائى إفريقيا أمام الترجى واتهم باصطناع أزمة والآن أصبح بطلا عقب مباراة الزمالك مع الترجى، مشيرا الى أن الزمالك أحرز هدفا يوجد حوله جدل وتسبب فى طرد لاعب من الترجى .

وواصل “القيعي ” تصريحاتة :”حدثت أحداث جدالية عقب المباراة وقام الكاف بعقاب اللاعبين ولا اشكك فى الحكم، ولكن ما حدث من دعم للزمالك، لم يحدث مع الأهلى فى الموسم الماضى، ولم يقم أحد بترجمة ما حدث وإرساله لمسؤولى الترجى”.

يذكر أن لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم قررت إيقاف خليل شمام قائد الترجى 6 مباريات، وعبد الرؤوف بن غيث 4 مباريات، بجانب حرمان المدير الفنى معين الشعبانى ومساعده مجدى التراوى من الجلوس على دكة البدلاء 4 مباريات، بالإضافة إلى عقوبة مالية تقدر بـ160 ألف دولار، على خلفية أحداث الاعتراض من لاعبى الترجى على حكم المباراة بعد احتساب الهدف الثانى للزمالك.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37