أخبار عاجلة

الواعر:الترجى يستحق الخسارة امام الزمالك والخروج الافريقي

احمد العدوى

اكد شكرى الواعر حارس مرمى الترجى التونسي السابق ان فريق الترجى التونسي يستحق الخسارة امام الزمالك المصري فى الدور ربع النهائي من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

واكد الواعر فى تصريحات صحفيه أبرزتها صحيفة الشروق التونسية الخسارة او المكسب جزء من لعبه كرة القدم لكن فى رايى ان الترجى يستحق الخسارة امام الزمالك وذلك نظرا لان العناصر الجديده فى صفوف فريق أبناء باب سويقه لم تكن على نفس مستوى العناصر التى غدرت الفريق فى الفترة الأخيرة.

يذكر ان الموسم الماضي شهد رحيل العديد من اللاعببن من صفوف فريق ابناء باب سويقه وعلى رأسهم يوسف البلايلى وسعد بقير وفرانك كوم كما رحل فى يناير الماضي أنيس البدرى الى صفوف إتحاد جده السعودي.

وأضاف اللاعبون المتواجدين فى الترجى غير قادرين على صناعة الفارق كان بإمكان الترجى العبور الى نصف نهائى لولا الاندفاع الهستيىرى تجاه الحكم الذى ظهر عليه لأعبى الترجى التونسي فى مباراة الذهاب وما صاحب ذلك من عقوبات على الفريق التونسي من جانب الكاف.

الجدير بالذكر ان الزمالك المصري تفوق على الترجى التونسي فى الدور ربع النهائي من بطولة دورى أبطال أفريقيا بمجموع المباراتين بنتيجه ٢/٣ ليصعد لملاقاه الرجاء المغربى فى الدور نصف النهائي من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37