أخبار عاجلة
ميسي نجم برشلونة مرتديا الكمامة للوقاية من الفيروس

تعرف على خطة برشلونة لحماية لاعبيه من “كورونا”

شهاب طارق


قرر نادي برشلونة الإسباني مواصلة تدريباته اليوم، في ظل إنتظاره لقرار الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بإستمرار منافسات دوري أبطال أوروبا من عدمه، حيث قرر الإتحاد تعليق منافسات الشامبيونزليج بالإضافة إلى الدوري الأوروبي لأجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا.


وبعد قرار الإتحاد الإسباني لكرة القدم إيقاف منافسات دوري الدرجة الأولى “الليجا” سيحصل لاعبو البارسا على إجازة في نهاية الأسبوع، على أن يعود لتحضيراته الطبيعية إستعدادا لمواجهة نابولي الإيطالي في إياب دور ال16 من الشامبيونزليج الأوروبي الأربعاء المقبل، وذلك قبل قرار “اليويفا” بإيقاف منافسات دوري الأبطال وبطولة الدوري الأوروبي.


وأشارت صحيفة “ماركا” إلى أنه في حال قرر الإتحاد الأوروبي إيقاف كل مباريات دوري الأبطال سوف تختلف خطة المدرب كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة في الفترة المقبلة، وذلك قبل قرار الإتحاد بإيقاف مباريات دوري الأبطال.


وستعقد إدارة نادي برشلونة إجتماعا يوم الثلاثاء المقبل لوضع خطة التدريبات الجديدة تحت وطأة مخاوف إنتشار فيروس كورونا الذي يهدد إسبانيا والملاعب في كافة أنحاء العالم.


ومن ضمن خطوات النادي الكتالوني لتجنب إصابة موظفيه ولاعبيه بالفيروس، سيسعى النادي إلى العمل عن بعد والحرص على عدم الإختلاط بين الموظفين واللاعبين بالحد الأدنى، بالإضافة إلى تحديد ساعات عمل خاصة لموظفي النادي لتجنب الزحام في طريقهم للنادي.


وأعلنت رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني أمس تأجيل كل مباريات البطولة لمدة أسبوعين على الأقل بسبب مخاوف من تفشي فيروس كورونا.


وقالت الرابطة إنها إتخذت هذا القرار، بعد أن وضع ريال مدريد تشكيلته في الحجر الصحي، بعد إصابة أحد لاعبي كرة السلة في الفريق بالفيروس.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37