أخبار عاجلة

عرض خليجي لـ فايلر بمبلغ خيالي للرحيل عن الأهلي

علم موقع “العب كورة” من مصادرة المطلعة أن أحد الاندية الخليجية الوحدة الاماراتى فتح خط مفاوضات مع المدرب السويسري رينية فايلر المدير رالفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي لتولي المهمة رسمياً خلال الفترة المقبلة في الموسم الجديد .

وأكد النادي الخليجي تحملة كافة الأمور المالية الخاصة بفك التعاقد مع القلعة الحمراء من شروط جزائية وغيرها ، خاصة وان الادارة الحمراء تعلم بالعرض المقدم للمدرب السويسري مما جعل القلعة الحمراء تبحث التمديد للمدرب خلال الفترة الحالية خاصة وأنه استطاع ان يحصل على ثقة الجماهير المصرية خلال الفترة التي تولى فيها المسئولية.

ويتضمن العرض الخليجي حصول المدرب السويسري رينيه فايلر على راتب أكبر من الذي يحصل عليه في الأهلي 3 اضعاف تقريباً وهو الأمر الذي يجعل مطالب المدير الفني المقبلة سيتم تلبيتها بشكل كبير.

ونجح رينيه فايلر المدير الفني للأهلي في قيادة المارد الأحمر للفوز بجميع مبارياته بالدوري المصري عدا مواجهة سموحة الأخيرة، بالإضافة الى نجاحه في الوصول بالفريق الى الدور قبل النهائي لبطولة افريقيا للأندية الأبطال والتي ينتظر فيها مواجهة الوداد المغربي.

وتوقفت مسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب الاجراءات الوقائية التي تقوم بها الدولة لمكافحة فيروس كورونا وهو ما جعل ادارة النادي الأهلي تقرر هي الأخرى الغاء النشاط الرياضى وغلق مقرات القلعة الحمراء لنهاية الشهر الجاري.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37