أخبار عاجلة
ماركوس بورتيلو حارس مرمى أتالانتا الإيطالي

أتالانتا يعلن إصابة حارس مرمى الفريق بكورونا

شهاب طارق


أصيب ماركوس بورتيلو حارس مرمى أتالانتا الإيطالي بفيروس كورونا ليرتفع بذلك عدد المصابين بالفيروس من لاعبي دوري الدرجة الأولى الإيطالي إلى 15 حالة إصابة.


وقال نادي أتالانتا الإيطالي في بيان: “لاتظهر الأعراض حاليا على ماركو”، وفقا لما ذكرت وكالة رويترز.


وأضاف البيان: “ستنتهي فترة الحجر الصحي الذي يخضع له ماركو وجميع لاعبي الفريق الأول في 27 مارس”.


وتعد إيطاليا من أكثر الدول المتضررة من تفشي فيروس كورونا، وبلغ عدد الوفيات جراء الإصابة بالفيروس في البلد الأوروبي إلى 6820 حالة وفاة، وهو الرقم الأعلى من حيث عدد الوفيات بفيروس كورونا في العالم.


وتعتبر منطقة بيرجامو الإيطالية من أكثر المناطق تضررا في إيطاليا من جراء إنتشار الفيروس، حيث إرتفعت عدد الإصابات بالفيروس في المنطقة ل6728 حالة إصابة.


ووفقا لجيورجيو جوري رئيس بلدية بيرجامو فإن مباراة أتالانتا ضد فالنسيا الإسباني في إستاد سان سيرو في مدينة ميلانو يوم 19 فبراير الماضي بدور ال16 بدوري أبطال أوروبا، والتي حضرها نحو 40 ألف مشجع، ساهمت في إنتشار الفيروس في منطقة بيرجامو.


وقال نادي فالنسيا الإسباني أن 35% من أعضائه أصيبوا بالفيروس، وأعلن النادي الأسبوع الماضي أن أكثر من ثلث لاعبي وأعضاء الفريق ثبتت إيجابية عيناتهم في فحوص فيروس كورونا منذ رحلة الفريق إلى إيطاليا.


وظهرت ثلاث حالات إصابة بالفيروس في فريق يوفنتوس الإيطالي وهم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم الفريق والفرنسي بلايز ماتويدي والمدافع دانييلي روغاني، كما أصيب ثلاثة لاعبين في فريق فيورنتينا وآخر من فيرونا، ولاعب من ميلان وستة في فريق سامبدوريا.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37