أخبار عاجلة

عبد الكريم النفطى: حزين لعدم رحيلي للاهلى ومعلول وساسى الأفضل فى مصر

احمد العدوى

كشف عبد الكريم النفطى نجم الصفاقسى التونسي السابق فى تصريحات صحفيه عن حزنه لعدم اللعب فى الاهلى مؤكدا انه حصلت مفاوضات بينه وبين الأحمر فى اكثر من مره لكن لم تكلل بالنجاح.

وعن نهائى دورى أبطال أفريقيا الشهير عام 2006 الذى جمع الاهلى والصفاقسى تحدث النفطى التوفيق كان مع الاهلى فى مباراة الاياب خاصه فى هدف محمد أبوتريكه الشهير الذى حسم اللقب للفريق الأحمر فى ذلك التوقيت مؤكدا أبوتريكه نفسه تحدث لو سددت تلك الكرة 100 مرة لم تدخل الشباك.

وتابع النفطى تصريحاته عن نهائي دوري ابطال أفريقيا عام 2006 نتيجه التعادل الايجابي فى مباراة الذهاب بالقاهرة خدعتنا فكان الفوز حليف الاهلى فى مباراة الاياب بملعب رادس بالعاصمه التونسية.

وكان الاهلى قد فاز على الصفاقسى التونسي فى نهائي دورى أبطال أفريقيا عام 2006 بمجموع المباراتين بنتيجه 1/2 حيت تعادل فى مباراة الذهاب بالقاهرة بهدف لكل فريق قبل ان يفوز فى مباراة الاياب على الملعب الأولمبي برادس بهدف محمد أبوتريكه الشهير نجم القلعه الحمراء السابق.

وبسؤاله عن أفضل اللاعبين التوانسه داخل الدورى المصرى قائلا اعتقد ان على معلول لاعب الاهلى يقدم مستويات رائعه وفرجانى ساسى لاعب الزمالك متميز للغايه مؤكدا ان فخر الدين بن يوسف لاعب الاسماعيلي سيكون اضافه قويه مع الدراويش فى الفترة المقبله.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37