أخبار عاجلة

هل تكلم الخطيب مع تركي ال الشيخ وصبيان السوشيال يشوهون الحقائق؟

احمد العدوى

كشف ياسر عبد العزيز الناقد الرياضي ونائب رئيس تحرير جريدة اخبار اليوم ان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لم يتحدث مطلقا مع المستشار تركي ال الشيخ الرئيس الشرفي السابق لنادى الاهلى عقب ازمه اعلان رحيل احمد فتحي لاعب الفريق الى فريق بيراميدز.

وأكد عبد العزيز ان تركى ال الشيخ هو الذى غرد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا ان اخى وصديقي الكابتن محمود الخطيب كلمنى عقب اعلان رحيل احمد فتحي لاعب الفريق الى فريق بيراميدز وأكد ال الشيخ انه سيدعم الاهلى فى الفترة القادمة.

وأكد عبد العزيز ان كل ماحدث أثناء ااجتماع مجلس إدارة الاهلى تم سؤال الكابتن محمود الخطيب هل دتحدثت مع المستشار تركي ال الشيخ فكان رده انه لم يحدث مطلقا مؤكدا ان الخطيب اصبح لايفكر فى اى شئ قائلا هل من المعقول ان يرضى الخطيب احمد فتحى على حساب 29 لاعبا اخر من فريق الاهلى.

وتابع عبد العزيز تصريحاته ان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اكبر من كل هذه الشائعات السخيفه التى يطلقها صبيان السوشيال ميديا على حد تعبيره.

وأضاف عبد العزيز ان هناك أعضاء من مجلس إدارة النادي الأهلي هم من يطلقون تلك الشائعات السخيفه على رأسهم العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي و أعضاء مجلس الاداره كلا من محمد الجارحى رانيا علواني وجوهر نبيل ومحمد الدماطى ومهند مجدى.

واختم عبد العزيز تصريحاته ان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اكبر من كل تلك الأشياء التى تريد أشعال الفتنه بين جماهير النادي الأهلي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37