أخبار عاجلة

تراجع القيمة التسويقية لـ احمد فتحي بعد رحيلة عن الاهلي

أفادت تقارير صحفية لموقع ” ترانسفير ماركت” المتخصص في تقييم اسعار اللاعبين والقيمة التسويقة لجميع لاعبي العالم والذي يأتى شهريا .

وأفاد الموقع أن القيمة التسويقية للاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلى ومنتخب مصر أحمد فتحى، تراجعت، بمقدار مليون ونصف جنية تقريباً، فى آخر تحديث لأسعار اللاعبين .

وكانت القيمة التسويقية لأحمد فتحى قبل الثامن من أبريل الجارى تقدر بحوالى 6 ملايين و900 ألف جنيه مصرى، قبل أن تتراجع بعد التاريخ السابق إلى 5 ملايين و600 ألف جنيه.

يذكر أن أعلى قيمة تسويقية وصل إليها الجوكر كانت فى موسم 2011/2012 عندما كان بين صفوف الأهلى أيضاً، حيث وصلت قيمة اللاعب إلى 43 مليون و190 ألف جنية.

ويترقب الوسط الكروى موقف إدارة النادى الأهلى من تجديد عقد أحمد فتحي حال تراجعه وقبوله العرض الأحمر بشأن التجديد، وذلك بعد خروج أنباء عن إمكانية تراجع بيراميدز عن إتمام التعاقد معه.

وتوصل أحمد فتحى لاتفاق مع بيراميدز منذ فترة وأن عدم موافقته على عرض الأهلى جاء للفارق الكبير بين العرضين، حيث عرض الأهلى على فتحى الحصول على 11 مليون جنيه سنوياً فيما وصل عرض بيراميدز لـ16 مليون جنيه سنوياً.

ومازالت احتمالية انتقال أحمد فتحى لنادى خليجى قائمة، بعدما تلقى اللاعب تأكيدات من أكثر من وكيل بأن هناك أكثر من ناد يرغب فى الحصول على خدماته خاصة وأن حمد فتحى يعد حالياً لاعباً حراً ويحق له الانتقال لأى نادى مجاناً.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37