أخبار عاجلة

نادر شوقي : اسعار اللاعبين ستختلف بعد كورونا وموقف رمضان صبحي “غامض”

أكد نادر شوقى، مدير الشركة المسئولة عن نادى الجونة، والوكيل السابق لأحمد فتحى ظهير النادى الأهلى، إنه لن يعمل مع الجوكر أحمد فتحى مجددا، مشددا أنه لا يوجد خلاف شخصى بينه وبين اللاعب.

وأضاف” نادر شوقى” خلال تصريحات على قناة “أون تايم سبورت 2 ” أنة لا يوجد خلاف شخصي مع أحمد فتحي ولكن حال عرض العمل معه مجددا أكيد إجابتى هتكون لا، لإنى أتعامل مع اللاعب الذى يعمل معى إننا شخص واحد ولو فتحى قالي الاتجاه الخاص به كنت سأستمر معه”.

وشهدت الفترة الماضية إعلان نادر شوقى انفصاله عن العمل مع فتحى بعد توقيع الأخير لبيراميدز ورفضه العرض الذى قدم له من لجنة التخطيط بالنادى الأهلى لينضم إلى صفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل، فى صفقة انتقال حر نظرا لنهاية عقده مع الأهلى بنهاية الموسم الحالى.

وفيما يخص استمرار رمضان صبحى جناح الأهلى المعار إليه من هيدرسفيلد الإنجليزى قال نادر شوقى بصفته وكيل اللاعب: “لا أستطيع الآن الإدلاء بإجابة واضحة بشأن رمضان صبحى والعالم بالكامل سيختلف بعد هذا التوقف الكروى الذى يأتى لتجنب انتشار فيروس كورونا”، مشددا إن أسعار اللاعبين ستختلف فى كل الدوريات بمختلف أنحاء العالم بعد التوقف الحالى.

فيما أعلن نادر شوقى عن تقسيم رواتب لاعبى الجونة على 7 أشهر بموافقة لاعبى الفريق، فى ظل التوقف الحالى لتجنب انتشار فيروس كورونا موضحا أن مسألة تقسيم الرواتب لتجنب أزمة السيولة المالية فى ظل توقف النشاط الرياضى مقدما الشكر إلى الجهاز الفنى والإدارى واللاعبين على موقفهم حيث رحبوا تماما بكل الأمور التى عرضها عليهم بشأن المستحقات المالية .

وقال مسئولو اتحاد الكرة إن تأجيل مباراة منتخب مصر أمام كينيا فى الجولة الخامسة بتصفيات أمم أفريقيا 2021، التى كان مقررا لها فى الفترة من 1 حتى 9 يونيو المقبل، يزيد من فرص استئناف مسابقة الدورى العام هذا الموسم مشيرا الى أن التأجيل يوفر لاتحاد الكرة ولجنة المسابقات 10 أيام لإقامة مباريات الدورى، بدلا من التوقف الدولى لخوض المباراة وهو ما يمنح فرصة لاستئناف الدورى حتى لو عاد أول يونيو المقبل وليس منتصف مايو.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37