أخبار عاجلة

المخاطر القانونية لأزمتى السعيد مع الاهلى .. والنقاز مع الزمالك | فيديو

احمد العدوى

تحدث محمد بيومي خبير اللوائح فى تصريحات اعلاميه عن ازمه عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالى عن ازمته مع فريقه السابق النادى الاهلى مؤكدا ان البند الثلاثي الموقع بين الاهلى المصرى والاهلي السعودى وعبد الله السعيد لاعب بيراميدز ينهى الازمه ولايسمح بتدخل اى جهه سوى الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا وذلك حسب العقد المتفق عليه بين الأطراف الثلاثه.

وتابع بيومى تصريحاته انه حسب الاتفاق المنصوص عليه ببن الاهلى المصرى والاهلي السعودى وعبد الله السعيد وبالتحديد فى البند الثامن فإنه لايحق لاى جهه التدخل فى الازمه سوى الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا.

وأضاف بيومى ان اتحاد كرة القدم المصرى لم يعد من حقه التدخل فى الازمه مشيرا إلى ان قرار الفيفا بخصوص تلك الازمه لم يتضمن احاله الملف الى الاتحاد المصرى لكرة القدم.

يذكر ان الاهلى قد تقدم بشكوى ضد عبد الله السعيد فى الاتحاد المصرى لكرة القدم وذلك بسداد الشرط الجزائى يقيمه مليوني دولار حسب العقد الثلاثي الموقع بين الاهلى المصرى والاهلي السعودى وعبد الله السعيد وذلك عند انتقاله من الاهلى السعودى الى فريق بيراميدز دون أن يحصل الأهلى على قيمه الشرط الجزائى حسب العقد الثلاثي الموقع الذى يمنع انتقال السعيد الى اى نادى مصرى الا فى حاله سداد مليوني دولار قيمه الشرط الجزائى.

وتابع بيومى تصريحاته عن ازمه حمدى النقاز مع فريقه السابق الزمالك مؤكدا ان الزمالك اخفق فى التعامل مع تلك الازمه قائلا اللاعب تقدم بمستندات تفيد بعدم تقاضيه راتبه لمده اربع شهور وهذا يعنى انه من حق اللاعب فسخ تعاقده اذا تاخر النادى فى دفع راتبه لمده شهرين حسب لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا وهذا مافعله النقاز.

واختتم بيومى تصريحاته مؤكدا ان الزمالك اخفق فى التعامل مع الازمه حيث كان امامه متسع من الوقت فى تقديم مستندات للاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا تحفظ حق الفريق الأبيض فى شكوى لاعب الفريق السابق الدولى التونسي حمدى النقاز.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37