أخبار عاجلة

احمد حجازي يصدم الاهلي ويرفض العودة للدورى المصري

حسم أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ووست بروميتش ألبيون الإنجليزي الجدل حول الانتقال الى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، حيث رفض حجازي العودة للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الدفاعات الحمراء.

وفتح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب عن طريق مدير التسويق أمير توفيق باب المفاوضات مع حجازي للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي القادم.

ورغم تقديم النادي الأهلي عرضا ماليا مغريا لضم حجازي إلا أن اللاعب الدولي رفض قطع تجربة الاحتراف بوست بروميتش ألبيون والعودة إلى مصر.

وشدد حجازي لمسؤولي الأهلي على أنه يفضل استمرار تجربته الاحترافية في الوقت الحالي ولن يعود إلى مصر مجددا، حيث يرغب في قيادة فريقه إلى العودة للدوري الإنجليزي الممتاز مجددا موجهاً صدمة قوية إلى نادي السابق الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان النادي الأهلي قد أظهر رغبة في إعادة حجازي إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة نظرا لحاجة النادي له في مركز الدفاع.

وقد شارك أحمد حجازي في ١٠ مباريات حتى الآن مع نادي وست بروميتش خلال هذا الموسم خلال بطولة دوري الدرجة الثانية الإنجليزي ولم يسجل أو يصنع خلالهم أي أهداف.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37