أخبار عاجلة

الفار والعار (٢).. لجنة الجنايني تغاضت عن سيرة “ميديا برو” المضروبة !!

بقلم : ياسر عبد العزيز

يواصل موقع ” إلعب كورة ” كشف الحقائق فى ملف صفقة V.A.R الغامضة التى أبرمتها اللجنة الخماسية بالجبلاية برئاسة عمرو الجنايني ومحمد فضل مدير المشروع مع شركة ميديا برو صينية الأصل مقابل نحو ١٢٠ مليون جنيه مقسمة على جزئين ٤.٥ مليون دولار و١٣٢ ألف يورو لاستئجار المشروع لمدة ثلاث سنوات ونصف تمهيدا لتملكه مع تحمل مصر تكاليف الصيانة الباهظة .

فى الحلقة الأولى كشفنا عن تصريح خطير أدلى به تامر يسرى مدير شركة ميديا برو بالقاهرة قال فيه أن شركته تتفاوض مع الجبلاية قبل ٧ أشهر من اعلان الجناينى فوزها بالصفقة مما أثار جدلا واسعا لاحت منه شبهة ترتيب خفى يتم فى الكواليس ، وزادت الشكوك مع كشفنا عن موعد تأسيس الشركة التى ظهرت للنور قبل ٦ أيام من دور الأربعة ببطولة أفريقيا للكبار والذى حصلت فيه الشركة على حق تطبيق تقنية الفار .

التصريح الرسمى لمسئول ميديا برو بوجود مفاوضات مع الجبلاية قبل الهنا بسنة !!

واليوم نقدم لكم كيف مررت لجنة الجناينى سيرة ذاتية مضروبة قدمتها الشركة الفائزة بالصفقة الغامضة ؟! حيث قالت الشركة ” ميديا برو ” ان سابقة أعمالها تضم حصولها على تقنية الفار فى الدورى الاسبانى والدورى الايطالي ، وهذا الكلام عار تماما من الصحة طبقا للمعلومات الرسمية الخارجة من المسئولين عن البطولتين فى اسبانيا وإيطاليا .

وتقول المعلومات الموثقة أن شركة hawk-Eye البريطانية هى التى فازت بالدورى الاسبانى لمدة ٦ سنوات حصريا لتفوقها علي ميديا برو فى السمعة وتطبيق الفار بالطريقة اليابانية وليس صحيح ما كشف عنه عمرو الجناينى وتامر يسرى بشأن أن ميديا برو هى من فازت بالدورى الاسبانى ، وكذلك أكدت المعلومات الصادرة من ايطاليا أن ميديا برو ليست هى الشركة الحاصلة على تقنية الفار فى الدورى الايطالى كما زعمت فى سيرتها الذاتية المقدمة للجبلاية !!

تخيلوا ميديا برو التى ظهرت قبل ٦ أيام من دور الثمانية بالكان ٢٠١٩ فى شهر يوليو ، وضعت أوراقا وسيرة ذاتية مضروبة وزعمت أنها صاحبة حقوق الفأر باسبانيا وإيطاليا ولجنة والجناينى تغاضت عن ذلك ومنحتها صفقة مصرية قيمتها ١٢٠ مليون جنيه ، لمصلحة من ذلك .

صورة ضوئية من تاريخ تأسيس شركة ميديا برو الحديثة فى ٤ يوليو ٢٠١٩

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37