أخبار عاجلة

ابراهيم حسن يرشح أحد الطاهرين لرئاسة اتحاد الكرة

رشح الكابتن إبراهيم حسن نجم الأهلي والزمالك السابق، أحد الطاهرين أبوزيد ومحمود لرئاسة اتحاد الكرة المصري كهربا عن حزنه بعد الكشف عن الأسماء المرشحة القديمة لخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: “هل المطلوب من الانتخابات أن تغير للأفضل أم على الورق فقط؟”.

وأضاف: “يجب على الأسماء التي اعتادت دخول انتخابات اتحاد الكرة، الانسحاب من المشهد، والاستعانة بأشخاص جدد بعد الفضائح الكثيرة للمنتخب الوطني سواء في مونديال 2018، أو كأس الأمم الأفريقية 2019”.

وتابع: “أتمنى الترشح لانتخابات اتحاد الكرة، لكن ظروف عملي الفني المستمر مع حسام حسن، لا تجعلني بالوقت الحالي أفكر في هذه الخطوة”.

وزاد: “أرى من وجهة نظري أن هناك أسماء تستحق الترشح، وسيكون هناك طفرة قوية للكرة المصرية في حالة دخولهم الانتخابات مثل طاهر أبو زيد والمهندس محمود طاهر”.

وواصل: “لا يصح أن يتواجد أحمد شوبير في الانتخابات مرة أخرى بعد فشله الكبير في السنوات الأخيرة، فكيف يعود للترشح بعد الاستقالة أوالإقالة عقب كأس الأمم”.

وعن رحيل أحمد فتحي لبيراميدز، قال إبراهيم حسن: “فتحي ابن الإسماعيلي وليس الأهلي، ورحيله منطقي ومن حقه تفضيل العرض المادي الكبير من بيراميدز، ونفس الأمر ينطبق على عبد الله السعيد”.

وتابع “رحيل فتحي لا يمثل أزمة فنية للأهلي، خاصة في وجود محمد هاني، كما أن لم يكن يشارك بصفة أساسية في الفترة الأخيرة”.

وعن حسام عاشور صرح: “حزنت بسبب طريقة رحيله عن الأهلي، لأنه لم يحصل على نفس الاهتمام من النادي، وكان من الأفضل تمديد عقده لمدة موسم جديد، خاصة أنه لاعب مميز ويمتلك تاريخ كبير”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37