أخبار عاجلة

نجم تونس : معلول تاريخى فى الاهلى وساسى أحدث طفرة مع الزمالك

احمد العدوى

تحدث زياد الجزيرى نجم منتخب تونس السابق في تصريحات اعلاميه خلال مداخله هاتفيه في برنامج ملعب اون مع الإعلامى سيف زاهر المذاع على قناه اون تايم سبورت الفضائيه عن عوده الدورى التونسي .

مؤكدا ان عمليه الشد والجذب مازالت مستمرة بين مؤيد ومعارض للعوده للمسابقه في ظل انتشار فيروس كورونا الوبائي متوقعا عوده المسابقه فى شهر يونيو المقبل.

وأضاف الجزيري عن رأيه في منتخب مصر ان الفراعنه قدموا مردود ضعيف في بطوله كأس الأمم الأفريقية الأخيرة مصر 2019 موضحا من المعروف ان الفريق المصرى دائما ما يكون المرشح الأول للفوز بكأس الأمم الأفريقية معبرا عن تفاجئه بخروج المنتخب من الدور ثمن النهائي من الكان امام جنوب أفريقيا.

وتابع الجزيري حديثه عن المنتخب المصرى مشيدا بالنجم العالمى وايقونة ليفربول الانجليزي محمد صلاح واصفا اياه بالبطل العربي الذى رافعه من رأيه الكرة العربيه والافريقيه على مستوى العالم.

وتابع الجزيري تصريحاته مشيدا بدور الدوله المصريه بتنظيم بطوله الأمم الأفريقية الأخيرة في وقت قصير بهذا المستوى الرائع خاصه في ظل ان جميع الدول كانت متخوفه من تنظيم البطوله الأكبر والأهم في أفريقيا.

واختتم الجزيري تصريحاته بالحديث عن نجمى الأهلى والزمالك الدولى التونسي على معلول نجم الأهلى واصفا اياه باللاعب التاريخى مع القلعه الحمراء نظرا لمايقدمه من مستويات رائعه مع الفريق الأحمر منذ قدومه إلى الاهلى عام 2016.

وأضاف الجزيري عن النجم الدولى التونسي فرجاني ساسى لاعب الزمالك انه أحدث طفرة فنيه مع الفريق الابيض خلال الموسمين الماضيين إلى جوار طارق حامد نجم خط وسط منتخب مصر والزمالك مرشحا الفريق الأبيض للفوز بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37