أخبار عاجلة

هانى رمزى يقصف جبهة محمد صلاح |فيديو

احمد العدوى

قصف الكابتن هانى رمزى المدرب العام للمنتخب الوطنى السابق جبهة النجم الدولى محمد صلاح أيقونة ليفربول الانجليزى بشكل ضمنى !!

وكشف هانى رمزى نجم النادى الأهلى السابق ومدرب منتخب مصر السابق ان احمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادى وست بروميتش الإنجليزى كان في منتخب الشباب افضل من محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزى والمنتخب المصرى.

وأضاف ” رمزى” خلال تصريحات على قناه اون تايم سبورت الفضائيه كنت متوقع ان حجازى هيكون نجم كبير في أوروبا أثناء تدريبي للمنتخب الشباب لافتا صلاح كانت امكانيه مميزة لكن تفاجئت بسرعه تتطور مستواه حتى أصبح من أفضل ثلاث لاعبين في العالم في وقت قصير جدا.

وأضاف رمزى انه يتفاهم جيدا بحكم احترافه في أوروبا طريقه التعامل مع محمد صلاح مشيرا إلى أن ذلك يكون في حدود الاحتراف وذلك أثناء خروجه ودخوله في معسكر المنتخب يتطلب وجود حارس معه بحكم نجوميته إلى جانب احترامه تعاقدات على مستوى الإعلانات فقط مؤكدا انه غير ذلك يعامل مثل اى لاعب في المنتخب.

واختتم رمزى تصريحاته كاشفا ان الجهاز الفنى للمنتخب المصري السابق بقياده اجيرى لم يستغل امكانيات صلاح كامله مشيرا طلعنا 60% فقط من قدرات محمد صلاح في البطولة الأفريقية الأخيرة مصر 2019.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37