أخبار عاجلة

حسن فريد : أبو تريكة رفض 3/4 مليون من الزمالك من أجل الاهلى

احمد العدوى

تحدث حسن فريد رئيس نادي الترسانة السابق عن واقعه غريبه أثناء رئاسته للترسانه انه فوجي بوجود محمد أبوتريكة لاعب الترسانة في ذلك الوقت في مكتبه في الصباح الباكر ومعه حقيبه بها 750 الف جنيه حصل عليهم من المندوه الحسينى وعزمي مجاهد أعضاء مجلس إدارة الزمالك السابقين من أجل اللعب في صفوف الزمالك.

وأضاف “فريد ” خلال تصريحاتة علي اون تايم سبورت ان محمد أبوتريكة أكد له ان بات بالفلوس دى بالجامع خوفا من ان تسرق وطلب منه إعادتها الي المسؤلين فى الزمالك وذلك نظرا لرغبته في الانتقال إلى الاهلى.

وأضاف حسن فريد ان أبوتريكة انتقال إلى الاهلى بقيمه 450 الف جنيه للنادى الترسانة وذلك في موسم 2003-2004 ليصبح احد اهم أساطير الكرة المصريه سوا مع النادى الأهلى او المنتخب المصرى من خلال أحرز العديد من البطولات والإجازات مع الأهلى والمنتخب الوطنى.

واختتم حسن فريد تصريحاته بالتأكيد ان الكابتن انور سلامه اول من ضم محمد أبوتريكة للمنتخب مصر وكان الترسانة في الدرجه الثانيه وبالتحديد في عام 2000 وبالتحديد أثناء توليه منصب مدرب المنتخب بشكل مؤقت قبل التعاقد مع المدرب الفرنسي جيرار جيلى الذى قاد الفراعنه في كأس أمم أفريقيا غانا ونيجيريا عام 2000.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37